ملوك رمضان.. الحاج عبد السلام مسعود ملك العصير فى بولاق

الإثنين، 06 مايو 2019 09:00 م
ملوك رمضان.. الحاج عبد السلام مسعود ملك العصير فى بولاق ملك العصير
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموائد والسفر الرمضانية لا تخلو من العصائر باختلاف أنواعها، وهناك أنواع معينة من العصائر يحرص المصريون على شرائها في هذا الشهر الكريم، فأصبحت شيئا أساسيا لا يمكن الاستغناء عنه بأي شكل من الأشكال، وهذا ما أكده الحاج "عبد السلام مسعود"، صاحب محل "عبد السلام مسعود" للعصائر.

ملك العصير (1)
ملك العصير

الحاج عبد السلام مسعود تميز في عمل العصائر الرمضانية باختلاف أنواعها لأنه ورث هذه المهنة "أبا عن جد"، وهذا سر إقبال الزبائن عليه في شهر رمضان الكريم، خاصة أن عصائره لها نكهة مميزة.

وأضاف قائلا: أنا حبيت المجال ده عشان بعتبر الصنعة دي حاجة وارثها من أهلي، والسبب في إقبال الناس عليا إني براعي ضميري، وأهم حاجة عندي النظافة والجودة.

ملك العصير (2)
ملك العصير 

وبذلك يعد الحاج"عبد السلام" ملكا للعصائر في منطقته وهي تدعى بشارع "هنفرس" بالقرب من بولاق الدكرور، ومر على افتتاح هذا المحل 18 عاما، ولا يزال يشهد الجميع بجمال وجودة العصائر التي يقوم بتحضيرها "عبد السلام".

ملك العصير (4)
ملك العصير

وحينما سألنا الحاج "عبد السلام" عن أكثر المشروبات الرمضانية التي يكثر عليها الطلب أجاب قائلا: "التمر الهندي والسوبيا والعرق سوس دول أكتر 3 مشروبات بيبقى عليهم الطلب، بس أنا بكون حريصا على عمل عصير "الدوم" عشان الناس اللي عنديها الضغط، لأن الدوم بيظبط الضغط، وكمان في ناس بتحب تفطر على عصير القصب، ويمكن ده يكون سر من الأسرار اللي بتخلي الناس تشتري من عندي لأني بكون حريص على تحضير العصائر بجميع أنواعها".

ملك العصير (5)
ملك العصير
ملك العصير (6)
ملك العصير
ملك العصير (7)
ملك العصير








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة