عشان تحافظى على المكياج.. 5 نصائح لازم تنفذيها

الأحد، 05 مايو 2019 02:00 ص
عشان تحافظى على المكياج.. 5 نصائح لازم تنفذيها الحفاظ على أدوات المكياج - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعانى الكثير من الفتيات من إزالة أدوات المكياج خلال اليوم، مما يتسبب فى لخبطة الأنواع المختلفة من مستحضرات التجميل على الوجه، مما يؤدى للشعور بالإحراج أمام الأصدقاء والزملاء فى العمل، ولتجنب هذه المشكلة، ينصح باتباع بعض النصائح، التى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع "theeverygirl".

نصائح للحفاظ على المكياج طوال اليوم:

- يجب استخدام مستحضر تجميل مناسب لنوع البشرة وخالية من الزيت، حتى يبدو المكياج ناعمًا و يدوم طويلًا، وذلك لأن الزيوت والبكتيريا وخلايا الجلد الميتة على البشرة، مما يفسد إطلالة البشرة، ولذلك يفضل تقشير البشرة على الأقل مرتين فى الأسبوع للحفاظ على بشرة ناعمة حتى يدوم المكياج لفترة أطول.

نصائح للحفاظ على المكياج (3)
 

- يفضل استخدام أنواع من الكحل والماسكارا المضادة للماء، حتى تستمر طوال اليوم ولاتترك أثر أسفل العين.

نصائح للحفاظ على المكياج (1)
 

- يفضل استخدام أسفنجة مخصصة لامتصاص اللمعان غير المرغوب فيه طوال اليوم، من خلال التخلص من الزيوت السائلة، حتى تحافظين على مكياجك.

نصائح للحفاظ على المكياج (2)

- ومن أهم النصائح التى يجب تطبيقها طوال اليوم هو تجنب لمس الوجه بالإيدى طوال اليوم، حيث يتسبب ذلك فى تلطيخ المكياج، وتجمع الزيوت والبكتيريا معاً باليدين طوال اليوم.

- وللحفاظ على مظهر مكياجك، يجب اصطحاب جميع مستحضرات التجميل الأساسية التى تحتاجين لها لمساعدتك فى إصلاح ما فسد بسبب التعرض لأشعة الشمس وارتفاع درجة الحرارة طوال اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة