الحيوانات حظوظ.. مطاعم الكلاب تقدم دجاج وبرجر وآيس كريم

الأحد، 05 مايو 2019 04:00 م
الحيوانات حظوظ.. مطاعم الكلاب تقدم دجاج وبرجر وآيس كريم مطاعم الكلاب- صورة أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتشر فى دول الغربية العديد من المطاعم المخصصة للكلاب، والتى تحرص على تحديد قوائم من الطعام المناسبة لها سواء قطع لحوم أو خضروات مختلفة والمطبوخة بطريقة مميزة، الأمر الذى يثير سخرية البعض واهتمام الآخرين من عشاق الحيوانات الأليفة، ولذلك نتعرف فى السطور القادمة على بعض أنواع المطاعم فى العالم، وفقاً لما ذكره موقع " foodandwine ".

مطاعم مخصصة للكلاب :

مطعم Posana بآشفيل

يقع مطعم" Posana " فى آشفيل بولاية كارولينا الشمالية، والتى اكتسبت سمعة بأنها "مدينة للكلاب"، ولهذا السبب، قام مطعم Posana الشهير بتطوير قائمة طعام مخصصة للكلاب، مثل صدور الدجاج المشوي مع الحبوب، والآيس كريم من لحم الخنزير المقدد.

مطعم بوسانا في آشفيل
 

مطعم شاك شاك

يقع مطعم "شاك شاك"، فى وسط ماديسون سكوير بارك، بمدينة نيويورك، والذى يحرص على تقديم بعض الأطعمة للكلاب مثل برجر والعظام والمثلجات وغيرها من الأطعمة المخصصة للكلاب .

Shake Shack
 

  مطعم الكلب الكسلان

مطعم الكلب الكسلان، هو عبارة عن سلسلة من المطاعم الموجودة بأمريكا، والتى تحتوى على مطعم وبار مخصص للكلاب، وتتميز خدمة المطعم بحصول كل جرو على وعاء خاص به من الماء ويمكنه الطلب من قائمة الطعام المختلفة سواء  فطائر البرجر المشوية والأرز البني.

Lazy Dog Restaurant

مطعم آرت آند سول
 

يقع مطم آرت آند سول بأمريكا، ويتميز بتناول الطعام في الهواء الطلق مع حسن الضيافة وتحتوي قائمة الطعام على كل شىء يحتاجه الكلب، سواء طعام أو عظام،  وأسماء الأطباق هى The Hungry Dawg و Peanut-Banana Pupsicles.

Art and Soul in Washington
 

مطعم " Moss Beach Distillery in Moss Beach " بأمريكا

مطعم " Moss Beach Distillery in Moss Beach " هو مطعم ساحلي رومانسي بكاليفورنيا، حيث يمكن للكلاب الجلوس في الخارج والاستمتاع بمناظر المحيط الخلابة ومشاهدة غروب الشمس، وتناول بعض الأطعمة مثل فطائر برجر الصغيرة وشريحة لحم تنانير.

Moss Beach Distillery in Moss Beach
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة