أحمد حجازى يقود وست بروميتش ضد ديربي كاونتى

الأحد، 05 مايو 2019 12:47 م
أحمد حجازى يقود وست بروميتش ضد ديربي كاونتى أحمد حجازى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جيمي شان، المدير الفنى لفريق وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازى مدافع منتخب مصر، التشكيلة الأساسية التى سيخوض بها مباراة ديربى كاونتى التى تنطلق بعد قليل على ملعب "برايد بارك ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ46 من عمر مسابقة دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب".

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى وست بروميتش ألبيون على "تويتر"، أن أحمد حجازى يتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم.

تشكيل وست بروميتش
تشكيل وست بروميتش

وأعلن نادى وست بروميتش ألبيون الإنجليزى، الخميس الماضى، تتويج أحمد حجازى مدافع منتخب مصر بجائزة أفضل لاعب فى الفريق هذا الموسم.

وذكر الموقع الرسمى لنادى وست بروميتش ألبيون أن أحمد حجازى تم اختياره أفضل لاعب هذا الموسم بعدما تفوق فى الاستفتاء الذى تم طرحه لاختيار الأفضل.

وشارك أحمد حجازى فى 36 مباراة مع وست بروميتش ألبيون قدم خلالها مستويات رائعة، ولعب دوراً مهماً فى تأهل فريقه لمباريات الملحق المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويحتل وست بروميتش ألبيون المركز الرابع فى جدول ترتيب دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب"، برصيد 80 نقطة.

ويستعد وست بروميتش ألبيون للمشاركة فى دورة "البلاى أوف" المؤهلة للنسخة القادمة من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى تضم 4 أندية.

وسيشارك وست بروميتش ألبيون فى دورة "البلاى أوف" إلى جانب ليدز يونايتد وأستون فيلا، وفريق رابع قد يكون ديربى كاونتى أو ميدلسبره أو بريستول سيتى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة