"الجيزة" تستجيب لصحافة المواطن وتستبدل لوحات نفق النهضة بأخرى أكبر حجما

السبت، 04 مايو 2019 01:00 م
"الجيزة" تستجيب لصحافة المواطن وتستبدل لوحات نفق النهضة بأخرى أكبر حجما اللوحات قبل وبعد الاستبدال بنفق الجيزة
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى استجابة سريعة لـ"اليوم السابع" قامت محافظة الجيزة بوضع لوحات إرشادية بحجم أكبر بمدخل نفق النهضة بالجيزة، وذلك بعد نشر شكوى عبر خدمة صحافة المواطن من صغر حجم اللوحات الإرشادية بالنفق. 

36e40211-1101-4fec-a743-3613d302be4c
اللوحات الجديدة 
 

88d9515d-28ac-4460-b08a-8f26dd7dc294

اللوحات الجديدة 

وكان القارئ حسن منصور أحمد شارك صحافة المواطن بصور تظهر مدى صغر لوحات النفق وعدم وضوحها لتعريف مستخدمو النفق على خطوط السير والمخارج داخل النفق.

 

وأوضح القارئ فى رسالته، أن النفق تم تشغيله بصفة تجريبية للسيارات وعند نزول النفق بمسافة يوجد مفترق طرق  ولوحة إرشادية صغيرة بها سهم يشير يمينا إلى جامعة القاهرة وكوبرى الجامعة وشارع  النهضة ويسارا سهم يشير إلى شارع الجيزة وهى لوحه إرشادية صغيرة بالنسبة لحجم النفق، مما يجعلها غير واضحة لقائدى السيارات حتى يتمكنوا من الدخول يمينا أو يسارا منعا للحوادث.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة