خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول.. الريدز يتفوق على أندية إنجلترا برقم قياسي

السبت، 04 مايو 2019 07:03 م
نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول.. الريدز يتفوق على أندية إنجلترا برقم قياسي ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، قائمة أكثر الأندية نجاحاً في الحفاظ على نظافة الشباك على ملعبه بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وحافظ ليفربول على نظافة شباكه  في 11 مباراة خاضها بملعب "أنفيلد" في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي، وهو الرقم الذي لم يحققه أي نادي أخر على ملعبه هذا الموسم.

وحل ايفرتون في المركز الثاني، بقائمة أكثر الأندية نجاحاً في الحفاظ على نظافة الشباك على ملعبه بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 9 مباريات.

ويسعى نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، لتضميد جراحه الأوروبية عندما يحل ضيفاً على نيوكاسل يونايتد فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"

وتلقى ليفربول هزيمة ثقيلة أمام برشلونة الإسباني بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما الأربعاء الماضى بملعب "كامب نو"، فى "ذهاب" نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 92 نقطة، متقدماً بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الساعى للتتويج باللقب للمرة الأولى منذ عام 1990.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة