خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

المصرى أيمن الرمادى ينافس على جائزة أفضل مدرب فى الدورى الإماراتى

السبت، 04 مايو 2019 02:29 م
المصرى أيمن الرمادى ينافس على جائزة أفضل مدرب فى الدورى الإماراتى المصري أيمن الرمادي المدير الفني لنادي عجمان
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد المصرى أيمن الرمادى، المدير الفنى لنادى عجمان، ضمن القائمة الأولية للمرشحين على جائزة أفضل مدرب فى الدورى الإماراتى هذا الموسم.

ويحتل فريق عجمان المركز السابع فى ترتيب جدول دورى الخليج العربى الإماراتى برصيد 31 نقطة، ومتبقى له 3 مباريات على نهاية الموسم.

وأعلنت لجنة دورى المحترفين عبر موقعها الرسمي عن القوائم الأولية للمرشحين لجوائز الافضل في الدوري الاماراتي، وسيبدأ التصويت على المرشحين في كل فئة اعتباراً من غد الأحد وحتى العاشر من مايو الجارى، على أن يتم الإعلان عن أفضل ثلاثة مرشحين عن كل فئة يوم 11 مايو من الشهر ذاته، ثم الإعلان النهائي عن الفائزين خلال حفل توزيع الجوائز المحدد له 17 مايو الجاري بإمارة دبي.

وتضم القائمة الخاصة بجائزة القائد لأفضل مدرب خمسة مدربين وهم: عبدالعزيز العنبري مدرب الشارقة، رودولفو أروابارينا مدرب شباب الأهلي، كورنسلاف يورشيتش مدرب بني ياس، فوك رازوفيتش مدرب الظفرة، وأيمن الرمادي مدرب عجمان.

وفي جائزة الفتى الذهبي (أفضل لاعب واعد من مواليد 1998 فما فوق) يتنافس كل من: علي صالح من الوصل، خليفة مبارك الحمادي من الجزيرة، ماجد عبدالله وطحنون الزعابي ومنصور الحربي من الوحدة، محمد خلفان من الفجيرة، سعود عبدالرزاق وعبدالعزيز سالم الكعبي من شباب الأهلي، ماجد راشد وعيسى العتيبة من اتحاد كلباء.

أما فيما يتعلق بجائزة القفاز الذهبي لأفضل حارس مرمى فقد انحصر الصراع بين خمسة حراس هم: خالد عيسى من العين، محمد الشامسي من الوحدة، عادل الحوسني من الشارقة، علي الحوسني من عجمان، وفهد الظنحاني من بني ياس.

ويتنافس على جائزة الكرة الذهبية (أفضل لاعب إماراتي) كل من: علي مبخوت وخلفان مبارك من الجزيرة، شاهين عبدالرحمن وسيف راشد وماجد سرور من الشارقة، يوسف جابر من بني ياس، سهيل المنصوري من الظفرة، أحمد خليل وماجد حسن من شباب الأهلي، يعقوب البلوشي من اتحاد كلباء.

 وجاء ضمن المرشحين لجائزة الكرة الذهبية (أفضل لاعب أجنبي): أوتابيك شوكوروف، إيجور كورونادو، ريان منديز وويلتون سوارس من الشارقة، ألفارو نيجريدو من النصر، تسوكاسا شيوتاني من العين، بيدرو كوندي من بني ياس، بالاس جوجاك من اتحاد كلباء، وليوناردو دي سوزا وسيباستيان تاجليبو من الوحدة.

أما المرشحون لجائزتي أفضل لاعب من اختيار الجماهير وهدف الموسم، فسيتم تحديدهم بناء على اختيار الجماهير عبر الحسابات الرسمية للجنة دوري المحترفين على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة بين 5 و8 مايو الجاري.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة