أرنولد: مكانة ليفربول تفرض عليه حصد الألقاب

الجمعة، 31 مايو 2019 03:26 م
أرنولد: مكانة ليفربول تفرض عليه حصد الألقاب ترينت ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن لنادي ليفربول
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لنادي ليفربول، إن وضع فريقه الحالى يجعل التتويج بالألقاب أولوية له بعدما برهن أنه أحد أفضل فرق العالم.

وتطور ليفربول بخطوات ثابتة منذ تعيين المدرب يورجن كلوب فى 2015، وتأهل لدورى الأبطال في 3 مواسم تحت قيادته.

وصمد ليفربول هذا الموسم لينافس في جبهتين وخسر لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بصعوبة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، بينما بلغ نهائي دوري الأبطال، وسيواجه توتنهام غدا على اللقب.

ويشكل النهائي آخر فرصة أمام ليفربول لتجنب الخروج من الموسم صفر اليدين، وقال أرنولد إن فريقه يستحق لقبا تقديرا لأدائه مع كلوب.

وقال أرنولد، فى مقابلة لمحطة (إي.إس.بي.إن)، "نحن فى مكانة تفرض علينا مطالبة أنفسنا بالألقاب ولا نخجل من قول هذا أو نخشى منه، نحن من أفضل فرق العالم".

وأضاف "لا يمكن فرض الكثير من الضغوط فى أول موسم نقاتل فيه على جبهتين لكن هذا هدفنا ونكافح من أجله".

وواصل، "إذا لم نفز بكثير من الألقاب فى السنوات المقبلة فهناك خطأ جسيم بالتأكيد لأن هذا المدرب رائع وكذلك طريقة لعبه وسنواصل التنافس حتى ننال المكافأة".

وبلغ ليفربول نهائي دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي والرابعة خلال 14 عاما وتوج باللقب لآخر مرة في 2005.

وبعد الخسارة 3-1 من ريال مدريد في نهائي كييف العام الماضي، قال أرنولد إنه لم يندهش من تكرار مسيرة فريقه نحو لقبه السادس في المسابقة هذا العام.

وتابع "لم أشك في قدرتنا على العودة وهذا الفريق جيد بما يكفي للفوز بالدوري المحلي ودوري الأبطال وأظهرنا هذا خلال آخر موسمين على التحديد ونحتاج لأن نجتاز الخط الآن".

وختم: "أنا واثق من أننا سنحرز لقبا خلال وقت قريب ولن يوقفنا أحد وهذا ما نركز عليه.. أن نصبح فريقا مرعبا غير قابل للكسر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة