أكرم القصاص - علا الشافعي

توتنهام ضد ليفربول.. محمد صلاح يبحث عن اللقب الأول مع الريدز

الجمعة، 31 مايو 2019 12:30 م
توتنهام ضد ليفربول.. محمد صلاح يبحث عن اللقب الأول مع الريدز محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم محمد صلاح، نجم منتخب مصر، بحصد أول ألقابه مع نادى ليفربول بالحصول على لقب دوري ابطال اوروبا.

ويلتقى ليفربول مع توتنهام فى مواجهة إنجليزية خالصة، السبت، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد" فى نهائي دورى أبطال أوروبا.

وانضم محمد صلاح لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى، ولم يتذوق النجم المصرى طعم الحصول على الألقاب الجماعية مع ليفربول حتى الآن.

وكان محمد صلاح قريباً من حصد لقب دوري ابطال اوروبا الموسم الماضى، بعدما قاد ليفربول للصعود إلى المباراة النهائية قبل أن يخسر أمام ريال مدريد الإسبانى بنتيجة 1 – 3.

وكاد محمد صلاح أن يتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم مع نادي ليفربول، قبل أن ينجح مانشستر سيتي فى حسم اللقب لصالحه بفارق نقطة واحدة.

وحقق ليفربول فوزًا تاريخيًا على برشلونة برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، فى "إياب" نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، وحقق ليفربول الريمونتادا بعد الهزيمة فى الذهاب بثلاثية نظيفة فى "كامب نو"، ليتأهل فريق محمد صلاح إلى نهائى دورى أبطال أوروبا لملاقاة توتنهام، فى حين حجز توتنهام مقعده فى نهائى دورى أبطال أوروبا على حساب أياكس أمستردام الهولندى.

جدير بالذكر أن محمد صلاح نجح في التتويج بلقب الدوري السويسري مرتين مع بازل وكذلك الدوري الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية بواقع مرة واحدة في كل منهما مع نادي تشيلسي عام 2015.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة