"ميفوتكش على انستجرام".. ألش المصريين على استخدام "الفار" فى دورة رمضانية.. لقطة طريفة لـ"ويل سميث" مع فتاتين للحديث عن الأميرة ياسمين.. أشرف زكى وزوجته روجينا يؤديان العمرة.. وياسمين صبرى فى أجازة بروما

الخميس، 30 مايو 2019 03:02 م
"ميفوتكش على انستجرام".. ألش المصريين على استخدام "الفار" فى دورة رمضانية.. لقطة طريفة لـ"ويل سميث" مع فتاتين للحديث عن الأميرة ياسمين.. أشرف زكى وزوجته روجينا يؤديان العمرة.. وياسمين صبرى فى أجازة بروما ميفوتكش على إنستجرام
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعل موقع انستجرام بالعديد من الموضوعات لمشاهير العالم اليوم، والتى كان أبرزها "ألش" المصريين على استخدام تقنية الفار فى دورة رمضانية بسوهاج، ورسائل متابعى الفنانة ياسمين صبرى خلال قضاء أجازتها بروما، والحوار الطريف الذى دار بين ويل سميث وفتاتين لرؤية الأميرة ياسمين.

ألش المصريين على استخدام الفار فى دورة رمضانية بسوهاج

سخر مستخدمو موقع انستجرام، من الصور المتداولة حول استخدام تقنية الفار فى إحدى الدورات الرمضانية بمركز المراغه بسوهاج، وهى تقنية تعتمد على وجود حكم للمباريات الكبيرة يجلس أمام شاشة تلفزيون، ويمكن للحكم الأساسى الرجوع إليه للتأكد من قراراته فى بعض الكرات محل الشك، إلا أنه فى الدورة الرمضانية ظهر الحكم وعلى مكتبه الشيشة مما دفع المصريين للسخرية من الأمر، بينما لم يتم التأكد من صحة الواقعة حتى الآن، إلا أنها لاقت انتشارا كبيرا على السوشيال ميديا. 

كتب محمود ساخرا: "لا يعمل الفار إلا بعد رص عدة احجار"، وقال محمد :"الفار مع الشيشة دي تبقى أحلى عيشه"، وغرد محمد:" طلعت فار بصحيح ..طب شيل المعسل والمبسم من على الطرابيزة".

55
ألش المصريين على استخدام تقنية الفار
222

لقطة طريفة بين ويل سميث مع فتاتين للحديث عن الأميرة ياسمين

دار حوار بين النجم العالمى ويل سميث مع فتاتين صغيرتين، على السجادة الحمراء، عن شخصية علاء الدين، حيث دعاهما إلى لقاء الأميرة ياسمين والتى تلعب دورها الممثلة نعومى سكوت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nerds With Vaginas (@nerdswithvaginas) on

يظهر الفيديو، الذي تم تصويره في العرض الأول للفيلم في لوس أنجلوس الأسبوع الماضي، التوأم "ميلا"و "إيما" ويبلغ عمرهما 4 سنوات، حيث تحدث إليهم سميث من وراء حاجز المعجبين.

أخبرت الفتاتين ويل سميث أنهما لم يقابلا بعد الأميرة ياسمين، ليتيح لهما القدوم إلى السجادة الحمراء وعبور الحواجز لمقابلتها.

يذكر أن فيلم Aladdin يشارك فى بطولته الممثل الكندى المصرى الأصل مينا مسعود، الذى يجسد شخصية Aladdin، والنجمة نعومى سكوت فى دور Jasmine حبيبة علاء الدين، والنجم العالمى ويل سميث الذى يؤدى دور شخصية Genie.

العاهل الأردنى والملك رانيا يتناولون الإفطار مع الأيتام

نشرت الملكة رانيا والعاهل الأردنى الملك عبد الله صورة لتناول وجبة الافطار فى رمضان، مع مجموعة من الأيتام فى متحف الأطفال بالأردن.

الملكة رانيا

الملكة رانيا

"

بيتزا بيتزا"..شوف فطار ياسمين صبرى فى إيطاليا

على الرغم من النجاح الرائع لمسلسل حكايتى بطولة الفنانة ياسمين صبرى، والضجة التى أحدثها على السوشيال ميديا، إلا أنها تحاول جاهدة الاستماع بأجازة فى إيطاليا، شاركت الفنانة ياسمين صبرى، جمهورها أمس صورا خلال تناولها افطارها بيتزا فى أحد المحلات بروما.

علقت سمر على صورة الفنانة ياسمين صبرى قائلة: "يعني انتى بتتفسحي وسايبانا هنا قلقانين فرحك أنتي وعلى هيكمل ولا هيبوظ ليه كده"، وأضاف عرفه: "أنا من أشد معجبينك كل يوم متابع حكايتي".

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

أشرف زكى وزوجته روجينا وابنتاهما يؤدون العمرة

أدى الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين وزوجته الفنانة روجينا وابنتاهما مايا ومريم مناسك العمرة فى العشر الأواخر من رمضان.

وشاركت روجينا متابعيها بصورة مع أسرتها من الحرم المكى، عبر حسابها على "انستجرام"، وكتبت عليها قائلة: "الحمد الله حتى يبلغ الحمد منتهاه".

1232
الفنانة روجينا وأشرف ذكى 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة