أكرم القصاص - علا الشافعي

"ميفوتكش على إنستجرام".. إفطار صائم يداه مبتورتان فى المسجد النبوى.. ريهام سعيد تدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية.. ولاعب برازيلى سابق يزور الكعبة بعد إسلامه.. و تريزيجيه يؤدى مناسك العمرة قبل الأمم الإفريقية

الأحد، 26 مايو 2019 03:49 م
"ميفوتكش على إنستجرام".. إفطار صائم يداه مبتورتان فى المسجد النبوى.. ريهام سعيد تدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية.. ولاعب برازيلى سابق يزور الكعبة بعد إسلامه.. و تريزيجيه يؤدى مناسك العمرة قبل الأمم الإفريقية ميفوتكش على إنستجرام
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعل موقع إنستجرام بالعديد من الموضوعات لمشاهير العالم اليوم، والتى كان أبرزها شخص يفطر زائر بيده مبتورة فى المسجد الحرام، ودعم ريهام سعيد نادى الزمالك فى نهائى الكونفدرالية اليوم، وجولة لاعب اتحاد جدة السابق إبراهيم سيرجيو، فى أول زيارة له للمسجد الحرام بعد إسلامه.

شخص يفطر زائر مبتورة يده فى المسجد النبوى

فى مشهد تجلت فيه معانى الإنسانية فى أطهر بقاع الأرض، قام شخص بمنح صائم مبتور اليدين إفطارا داخل المسجد النبوى، وهى اللقطة التى تم تداولها بشكل واسع على إنستجرام.

 

وأبدى مستخدمو إنستجرام، سعادتهم من ذلك التصرف التى تدل على الإخاء بين المسلمين، حيث قال أحد المعلقين:" الإسلام يدعو المسلمين ليكونوا أخوة فى الله وهم كجسد واحد وقلب واحد ..اللهم نور حياتنا بدينك الحنيف"، وكتب آخر :"الحمد لله على نعمة الإسلام".

عمرة تريزيجه

أدى محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر وقاسم باشا التركي مناسك العمرة،  كما يستعد لقضاء إجازة قصيرة فى مصر قبل الانضمام لمعسكر المنتخب استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تقام خلال الفترة 21 يونيو – 19 يوليو المقبلين.

تريزيجيه
تريزيجيه

ريهام سعيد تدعم الزمالك

دعمت الاعلامية ريهام سعيد، نادى الزمالك اليوم فى مباراة النهائيه اليوم  فى إياب كأس الكونفدرالية، حيث نشرت صورة لتورته على شكل قميص نادى الزمالك، وعلقت قائلة" أفريقيا يا زمالك.. هاتشجع الزماللك يبقي بتشجع مصر".

ريهام سعيد
ريهام سعيد

البرازيلى نجم اتحاد جدة يزور المسجد الحرام بعد إسلامه

في أول زيارة له للمسجد الحرام بعد إسلامه، قال لاعب اتحاد جدة السابق إبراهيم سيرجيو، إنه اليوم ولد من جديد، بعد أن كان تائها لمد 45 سنة، حسب وصفه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رئاسة شؤون الحرمين (@reasahalharmain) on

ونشرت الرئاسة العامة لشئون الحرمين على انستجرام، فيديو، قال من خلاله: "لقد أتيت إلى هنا ولم أتخيل أني سأكون أمام الكعبة أبدا، لقد أتيت ولم أعلم ماذا أفعل، هل أبكي، لا أعلم لكن بعد ذلك هدأت لأن الله يعلم كل شيء.. وقادر على كل شيء وأعتقد أن هذا وقتي".

وأضاف:" 45 سنة كنت تائها واليوم ولدت من جديد، هناك شخص غير حياتي وتفكيري وكنت أفكر في هذا كثيرا، في هذا الأسبوع اتخذت أفضل قرار في حياتي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة