أكرم القصاص - علا الشافعي

قرارات مهمة تنتظر "اجتماع الحسم" فى النادى الأهلي.. حسم قرار الانسحاب من الدورى.. تحديد مصير مارتن لاسارتى.. إبلاغ الراحلين عن الفريق.. موعد معسكر الموسم الجديد.. وإنهاء صفقات الصيف وأبرزها المهاجم الأفريقى

الخميس، 30 مايو 2019 02:00 م
قرارات مهمة تنتظر "اجتماع الحسم" فى النادى الأهلي.. حسم قرار الانسحاب من الدورى.. تحديد مصير مارتن لاسارتى.. إبلاغ الراحلين عن الفريق.. موعد معسكر الموسم الجديد.. وإنهاء صفقات الصيف وأبرزها المهاجم الأفريقى الخطيب
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعاً عاجلاً بعد غد، السبت، استكمالًا لاجتماعه الذى عقد الجمعة الماضى، لدراسة موقف النادى من كافة جوانبه بشأن المواعيد التى اعتمدها اتحاد الكرة للمباريات المتبقية من مسابقتى الدورى والكأس.

الأهلى يدرس الانسحاب من الدورى

ومن المقرر أن يعلن الأهلى انسحابه من المسابقة وفقاً للتسريبات التى خرجت من إدارة النادي، بعد رفض الشروط التي وضعها النادى لاستكمال المسابقة، وهى رفض تأجيل أى من مباريات النادى إلى ما بعد بطولة امم افريقيا، وعدم خوض بقية مباريات الدورى إلا بعد الانتهاء من إقامة كل المباريات المؤجلة لكافة الفرق قبل انطلاق مباريات الأسبوع الـ34 للدورى قياسٍا بما جرى مع النادى الأهلى بخصوص العامل الزمنى عند أداء مبارياته المؤجله فى السابق، ورفض الأهلى إقامة مباريات الأسبوع الأخير للدورى إلا فى وقت واحد بما يضمن العدالة وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية سواء فى المقدمة أو التى تصارع من أجل البقاء، ووفقاً لقرار الأهلى ستتحدد العديد من الأمور داخل القلعة الحمراء والتي يعد أبرزها...

 

 

حسم مصير مارتن لاسارتى

ملف الأوروجوياني مارتن لاسارتى، المدير الفني للأهلى، من أهم الملفات التى يتم مناقشتها داخل النادى الأهلى، خاصة بعد الاستقرار على رحيله فور انتهاء الموسم، حتى فى حال فوزه ببطولة الدورى العام، إلا أن قرارات اجتماع مجلس الأهلى ستحدد موعد رحيله، ففى حال استكمال مسابقة الدورى قبل بطولة أمم أفريقيا سيكمل المدرب الأوروجويانى مهمته حتى انتهاء البطولة، أمام فى حال استكمال المسابقة بعد الكان أو انسحاب الأهلى فسيتم فسخ عقد الخواجة فى أقرب وقت.

تحديد موعد معسكر الموسم الجديد

أبلغ مسئولو النادى الأهلى الشركة الراعية بإقامة معسكر فى ألمانيا خلال فترة توقف الدورى، بعد المفاضلة مع أكثر من دولة، ولكن تم الاستقرار فى النهاية على إقامته فى ألمانيا، ويثير معسكر الأهلى حالة من الجدل لرغبة إدارة الكرة فى إقامته للاستفادة من فترة التوقف الطويلة، خاصة بعد تأجيل مباراتى الزمالك والمقاولون العرب لبعد كأس الأمم الأفريقية حتى الآن، إلا أن هناك اتجاهاً يعارض الأمر، نظرا لتواجد الأوروجويانى مارتن لاسارتى على رأس الجهاز والذى لا يوجد أى قناعة فنية به، ولكن حال رحيله والتعاقد مع مدرب جديد سيقام المعسكر فى أقرب وقت.

 

إبلاغ الراحلين

يحسم اجتماع الأهلى الطارئ موعد إبلاغ اللاعبين الراحلين بانتهاء فترة وجودهم فى الأهلى، وأبرز اللاعبين المهددين بالرحيل عن الأهلى محمد نجيب وأحمد علاء وباسم على وهشام محمد.

 

إنهاء صفقات الصيف

يرغب مسئولو النادى الأهلى فى الدخول مبكراً لإنهاء ملف الصفقات الشتوية، وهو ما سيتحدد وقته أيضاً وفقاً لاجتماع مجلس الإدارة السبت، ومن أبرز اللاعبين المرشحين للانتقال للأهلى فى الميركاتو الصيفى محمود متولى مدافع الإسماعيلى وطاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب وأحمد سامى مساك طلائع الجيش، بالإضافة لمهاجم أفريقى حال رحيل واحد من الأجانب الأربعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة