أكرم القصاص - علا الشافعي

5 لاعبين لم يظهروا فى الدورى الموسم الحالى .. لاسارتى يقضى على إسلام محارب وأحمد حمودى فى الأهلى .. جروس يرفض أيمن حفنى و أحمدمدبولى فى الزمالك .. الإصابة تحرم مصطفى فتحى من التألق

الخميس، 30 مايو 2019 07:00 ص
5 لاعبين لم يظهروا فى الدورى الموسم الحالى .. لاسارتى يقضى على إسلام محارب وأحمد حمودى فى الأهلى .. جروس يرفض أيمن حفنى و أحمدمدبولى فى الزمالك .. الإصابة تحرم مصطفى فتحى من التألق ايمن حفنى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

اقترب الموسم الحالى من نهايته بعد الوصول للجولة الأخيرة فى الوقت الذى مازال يتبقى 5 مباريات للزمالك نظرا لمشاركته فى الكونفدرالية الأفريقية ، بينما يتبقى مباراتان للأهلى فى صراع المنافسة على مسابقة الدورى .

ورغم ظهور وتألق عدد من اللاعبين بجميع الأندية يأتى على رأسهم عمرو السولية ومحمد هانى وعلى معلول فى الأهلى ومحمود جنش وعبد الله جمعة ومحمود علاء وكهربا فى الزمالك وكريم بامبو وشيلونجو فى الزمالك وغيرهم من اللاعبين فى الأندية المختلفة .

ورغم ذلك إلا أن هناك عدد من اللاعبين لم يظهروا تماما مع أنديتهم فى المسابقة للعديد من الأسباب إما لعدم قناعة المديرين الفنيين بمستواهم الفنى أو للإصابة أو لوجود البديل الكفء وهو ما أدى لإختفاء بعض اللاعبين نرصدهم فى التقرير التالى :-

أيمن حفنى

رفض كرستيان جروس المدير الفنى للزمالك الإعتماد على أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق الأبيض طوال الموسم واستعان به فى دقائق معدودة خلال بعض المباريات مفضلا عليه الرباعى محمود كهربا ويوسف أوباما وإبراهيم حسن وأخيرا احمد سيد زيزو الوافد الجديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ورغم ضغط مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على جروس من أجل إشراك الحاوى إلا أن المدير الفنى رفض كل الضغوط وتمسك بخطته فى تثبيت التشكيل والإعتماد على بعض العناصر التى اعتمد عليها منذ بداية المسابقة وهو ما جعل اللاعب يلوح بالرحيل نهاية الموسم حال استمرار جروس على رأس القيادة الفنية للفريق الأبيض .

أحمد مدبولى

اختفى أحمد مدبولى صانع ألعاب الزمالك تماما فى عهد جروس نظرا لعدم قناعة المدير الفنى تماما بامكانياته الفنية وضآلة جسمه، على الرغم من امتلاك اللاعب لمهارة خاصة، إلا أن الخواجة السويسرى يميل للاعب صاحب البنيان القوى .

وقد فضل أحمد مدبولى المشاركة مع فريق شباب الزمالك خلال مبارياته بدورى القطاعات للحفاظ على مستواه الفنى بعدما تمسك به مسئولو النادى الأبيض ورفضوا إعارته لأى نادى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ، إلا أن اللاعب تعهد بالرحيل نهاية الموسم حال استمرار جروس .

إسلام محارب

من أفضل اللاعبين فى عهد الفرنسى كارتيرون إلى الإختفاء تماما والإبتعاد عن المشاركة أو حتى التواجد على دكة البدلاء فى عهد الاورجويانى لاسارتى، فقد اختفى تماما إسلام محارب داخل النادى الأهلى وباتت أيامه معدودة فى البقاء بالقلعة الحمراء .

وقد عاش إسلام محارب فترة كبيرة من التوهج فى الموسم المنقضى إلا أنه وعقب لقاء الترجى التونسى فى إياب الدور النهائى لدورى أبطال أفريقيا عام 2018 ابتعد اللاعب عن الهيكل الأساسى والاحتياطي للفريق الأحمر .

أحمد حمودى

يعد أحمد حمودى من ضحايا لاسارتى بالأهلى، فقد ابتعد اللاعب أيضا بعد التعاقد مع المدير الفنى الأوروجويانى الذى اعتمد على الصفقات الشتوية التى جاءت معظمها فى نفس مركز حمودى مثل حسين الشحات والأنجولى جيرالدو ورمضان صبحى .

وقد دخل اللاعب فى إصابة كبيرة ابعدته عن الملاعب فترة أيضا ، مما جعله يبتعد كثيرا عن الملاعب .

مصطفى فتحى

صانع ألعاب الزمالك أبعدته الإصابة منذ بداية الموسم عن التألق والظهور، فقد عاد واعتمد عليه جروس فى بداية الموسم إلا أنه غاب سريعا بعدما داهمته الإصابة من جديد التى استلزمت جراحة عاجلة فى الركبة وهو ما أدى إلى ابتعاده حتى نهاية الموسم .  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة