أكرم القصاص - علا الشافعي

قارئ يرصد سير سيارات النقل الثقيل فى أوقات الحظر بشارع اللبينى بالهرم

الخميس، 30 مايو 2019 06:30 ص
قارئ يرصد سير سيارات النقل الثقيل فى أوقات الحظر بشارع اللبينى بالهرم سيارة نقل ثقيل تسير فى غير الأوقات المخصصة لها
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد القارئ حسام محمد محمود من أهالى شارع الهرم بمحافظة الجيزة مرور سيارات النقل الثقيل فى غير الأوقات المحددة لها، فى شارع اللبيني هرم.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: برجاء العلم بأن السيارات المقطورة النقل الثقيل تمر نهارا فى غير الأوقات المسموح لهم بالمرور فيها، وخصوصا قبل الإفطار، ما يتسبب في زحام وصدامات وتجاوزات بالألفاظ والشتائم، مناشدا المسئولين بالمرور بالعمل على متابعة الشكوى وتشديد الرقابة على الطرق فى فترات الحظر تجنبا لوقوع الحوادث.

سيارة نقل ثقيل تسير بعد الإفطار مباشرة
سيارة نقل ثقيل تسير بعد الإفطار مباشرة

 

سيارة نقل ثقيل تسير فى غير الأوقات المخصصة لها
سيارة نقل ثقيل تسير فى غير الأوقات المخصصة لها

 

شاركونا تحرير المواد الصحفية، بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها فى الموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتساب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات بأسماء القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك"، إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث، أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء، أو قضية تهم قطاعا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه، وسيتم نشرها باسمكم على "اليوم السابع".

 

ويُجدّد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، المشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق واتساب على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة، ويتواصل مُحرّرو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة