"بتقنية تايم لابس".. 3 مشاهد لإعصار مدمر بولاية نبراسكا.. فيديو

الخميس، 30 مايو 2019 08:00 م
"بتقنية تايم لابس".. 3 مشاهد لإعصار مدمر بولاية نبراسكا.. فيديو أعصار نبراسكا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع مغامر ومصور أمريكى يدعى كيث لادزينسكي توثيق 3 مشاهد مختلفة من الاعصار الذى ضرب ولاية نبراسكا الأمريكية، والتى التقطها بتقنية "تايم لابس"، وهو ما يعرف بالتصوير المتقطع يتم من خلالها اختزال الزمن.

أعصار نبراسكا
أعصار نبراسكا

وقال كيث لادزينسكي: "إنها واحدة من التجارب الرائعة التى قمت بها، حيث تمكنت بطريقة ما البقاء ثابتا على ظهر سيارة، مما سهل على التقاط الفيديوهات، وربما تكون من أجمال أشكال العواصف التى رأيتها على الأطلاق".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Keith Ladzinski (@ladzinski) on

يذكر أن ولايتى تكساس وأوكلاهوما الأمريكيتين، تتعرضان لسلسة أعاصير، إذ يواجه نحو ستة ملايين شخص خطر الأعاصير والبرد وغيرهما من الأحوال الجوية القاسية، وحذرت هيئة الأرصاد الجوية الأمريكية من أن خطر الأعاصير فى المنطقة بلغ أعلى مستوى له منذ سنوات، ولم يتضح على الفور ما إذا كانت الأعاصير تسببت فى أية إصابات أو خسائر بشرية.

وكان قد أكد باتريك مارش، مدير بمركز التنبؤ بالعواصف، إن آخر مرة تعرضت فيها الولايات المتحدة لمثل هذا المستوى من نشاط الأعاصير كانت خلال العام 2012، ونصح الناس فى المنطقة بأن تكون لديهم خطط للبحث عن ملجأ مع اقتراب العاصفة متابعا: "ولايتا كانساس وأركنسو القريبتين قد تتعرضان للأعاصير أيضا، لكن أوكلاهما وتكساس هما الأكثر عرضة للخطر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة