ذهب إلى المستشفى بعد شعوره بآلام.. فوجد الأطباء 8 ملاعق وسكينا فى بطنه.. صور

الخميس، 30 مايو 2019 05:30 ص
ذهب إلى المستشفى بعد شعوره بآلام.. فوجد الأطباء 8 ملاعق وسكينا فى بطنه.. صور صورة الأشعة الصينية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدم الأطباء في الهند بعد اكتشاف ثمانى ملاعق وسكين داخل معدة رجل، حيث شعر بألم، ذهب على اثره إلى المستشفى وبعد إجراء الأشعة الصينية تبين وجودها داخل معدته.

ذهب إلى المستشفى بعد شعوره بألم فى بطنه.. فوجد الأطباء 8 معالق وسكين (1)

وبدأت القصة لما شعر شاب يبلغ  من العمر 35 عامًا فى الهند، من ألم لا يطاق، وبعد ظهور الملاعق والسكين داخل البطن أجرى الأطباء عملية جراحية طارئة استمرت لمدة 3 ساعات متواصلة، وذلك لأن طرف السكين قد أحدث ثقبًا في بطنه.

ذهب إلى المستشفى بعد شعوره بألم فى بطنه.. فوجد الأطباء 8 معالق وسكين (2)
 
قال الطبيبان  المعالجان إنهما وجدا أيضا مسمارين وفرشتين للأسنان كانا من بين الأشياء الغريبة التى ابتلعها ويعتقد أن الرجل يعانى اضطراب نفسى.
 
ذهب إلى المستشفى بعد شعوره بألم فى بطنه.. فوجد الأطباء 8 معالق وسكين (3)

وأضاف التقرير: عندما أجريت الأشعة السينية على البطن، كان الأطباء فى حيرة لرؤية الملاعق في بطنه، حيث يبدو أن المريض لم يكن على علم بها، بينما كان الفريق الطبى يرى أن السكين يخترق معدة الرجل.

ويعانى الرجل من اضطراب نفسي، مما قد دفعه إلى أكل الأشياء، كما أنه يخضع لرعاية أسرته، مما ترتب عليه اضطرابات تتميز بعاداته الغذائية والذى يصيب عادة المرضى النفسيين الذى يعانون بعض المشكلات مثل التوحد أو انفصام الشخصية.

يذكر أن بعض المرضى يعانون بما يعرف باضطراب فى الأكل، حيث يرغب فى أكل ما لا يأكل مثل الأحجار والرمال والطلاء والأوساخ إلى بودرة التلك، ويحدث للأشخاص الذين يعانون من صعوبات التعلم أو أثناء الحمل، كما يمكن أن يسبب فى المضاعفات الخطيرة إذا كان الشخص يأكل شيئًا سامًا أو غير قابل للهضم، كما يمكن للشخص أيضًا إتلاف أسنانه والإصابة بالطفيليات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة