أكرم القصاص - علا الشافعي

"التموين": مد معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان" إلى الأحد.. استمرار عمل الفروع فى المحافظات لطرح السلع للمواطنين بأسعار مخفضة.. ووزير التموين: 1513 فرعا وشادر على مستوى الجمهورية

الجمعة، 03 مايو 2019 06:47 م
"التموين": مد معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان" إلى الأحد.. استمرار عمل الفروع فى المحافظات لطرح السلع للمواطنين بأسعار مخفضة.. ووزير التموين: 1513 فرعا وشادر على مستوى الجمهورية سوبر ماركت اهلا رمضان
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستمر معرض"سوبر ماركت أهلا رمضان" بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر فى استقبال المواطنين حتى الأحد.

ويتم طرح كافة منتجات السلع الغذائية واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة تتراوح من 15 الى 30% فى حين ستستمر فروع المعرض فى كافة المحافظات فى استقبال المواطنين حتى بعد حلول شهر رمضان الكريم طالما أن هناك توافدا من المواطنين على المعارض لشراء كافة احتياجاتهم من السلع الاساسية خاصة منتجات السكر والزيت والمكرونة وياميش رمضان "

 

وطرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية كميات كبيرة اليوم من اللحوم الطازجة البلدية وكذلك اللحوم الطازجة السودانية والدواجن المجمدة بمعرض "سوبر ماركت اهلا رمضان " بمدينة نصر حيث يزداد توافد المواطنين على المعرض لشراء المنتجات فى أيام العطلات الرسمية والتى تتزامن مع غدا الجمعة ،كما قامت الشركة القابضة للصناعات الغذائية بمد المعرض بالسلع الغذائية والبقوليات حيث قامت شركات المجمعات الاستهلاكية بطرح هذه المنتجات وكذلك الخضراوات والفاكهة داخل الأجنحة المخصصة لها بالمعرض .

 

وأكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية استمرار عمل فروع معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان" بالمحافظات المختلفة وفقا لاحتياجات كل منطقة طالما أن هناك توافدا من قبل المواطنين على هذه الفروع لشراء احتياجاتهم من السلع وكافة المنتجات الاخرى، كما وجه الوزير الشركة القابضة للصناعات الغذائية و الشركات التابعة باستمرار مد فروع المعرض بالمحافظات المختلفة بالسلع الغذائية وجميع المنتجات خاصة اللحوم والسلع الأساسية بالتعاون مع الغرف التجارية لتلبية احتياجات المواطنين".

 

وقال الوزير إن معرض "سوبر ماركت اهلا رمضان" بمدينة نصر يتضمن كافة السلع الغذائية وبعروض مخفضة فى الأسعار تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتخفبف العبء على المواطنين وتوفير السلع طوال الوقت لافتا إلى أنه يوجد ما يقرب من 1513 فرعا للمعرض وشادر بالمحافظات المختلفة سواء المعارض الثابتة أو القوافل أو المتحركة أو أجنحة المعرض داخل السلاسل التجارية الكبرى من أجل توفير السلع فى كافة أرجاء الجمهورية.

 

وأضاف الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية أنه بالتوازى مع توفير السلع بمعارض "سوبر ماركت اهلا رمضان " يتم طرح أيضا المنتجات بمنافذ المجمعات الاستهلاكية والشركات التابعة فى مختلف المحافظات وكذلك أيضا فى السلاسل التجارية الكبرى، مما يؤكد توافر السلع وبكميات كبيرة طوال الوقت تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، كما يتم تكثيف السيارات المتنقلة لطرح السلع والمنتجات الغذائية فى القرى والمناطق التى لا يتواجد فيها منافذ للمجمعات الاستهلاكية لتوفير السلع والمنتجات الغذائية.

 

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية ارتفاع عدد معارض وشوادر سوبر ماركت أهلا رمضان بالمحافظات المختلفة هذا العام مقارنة بالعام الماضى، لافتًا إلى أن عدد فروع المعارض والشوادر سواء الثابتة أو المتحركة من خلال السيارات المتنقلة فى كافة المحافظات توفر كافة السلع الغذائية بجانب مشاركة كافة السلاسل التجارية الكبرى من خلال تخصيص جناح كفرع للمعرض وبنفس مبادرات تخفيضات الأسعار.

 

 

من جانبه أكد ايمن حسام الدين مساعد وزير التموين لشؤون التجارة الداخلية ان اخر يوم لمعرض " سوبر ماركت اهلا رمضان " بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر هو الأحد المقبل  كما ستستمر عمل فروع المعارض فى المحافظات حتى بعد ذلك لتوفير السلع للمواطنين لافتا آلى ان هناك تشديد فى الرقابة على المعارض لمنع دخول تجار التجزئة للاستيلاء على السلع بأسعار مخفضة من المعارض لبيعها فى الاسواق الاخرى.

 

واضاف ايمن حسام الدين مساعد وزير التموين ان جميع السلع متوفرة داخل فروع معرض " سوبر ماركت اهلا رمضان " وبكميات كبيرة بمناسبة شهر رمضان حيث وحه الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية بتكثيف طرح المنتجات بكميات اكثر من المعدلات الطبيعة نظرا لزيادة معدلات الاقبال على شراء السلع من جانب المواطنين خلال هذه الايام .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة