فيديو وصور.. نيمار يواصل السقوط ويضيع شارة قيادة البرازيل قبل كوبا أمريكا.. تيتى يعاقب نجم سان جيرمان على سوء السلوك ويمنح الشارة إلى ألفيس.. سقطات بالجملة آخرها الإيقاف أوروبيا ومحليا وضرب مشجع

الثلاثاء، 28 مايو 2019 01:33 م
فيديو وصور.. نيمار يواصل السقوط ويضيع شارة قيادة  البرازيل قبل كوبا أمريكا.. تيتى يعاقب نجم  سان جيرمان على سوء السلوك ويمنح الشارة إلى ألفيس.. سقطات بالجملة آخرها الإيقاف أوروبيا ومحليا وضرب مشجع نيمار
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان إثارته للجدل بعيدًا عن المستطيل الأخضر، ومنذ ظهوره مع سانتوس البرازيلي والتألق فى أقصى غرب الكرة الأرضية، فشل نيمار في استغلال مهاراته وقدراته الكبيرة ليصبح خليفة ميسي ورونالدو كما توقع له الكثيرون بل اتخذت مسيرته مسارات غريبة كان أبرزها بدون شك رحيله عن برشلونة إلى باريس سان جيرمان.

وبناءا على سلسلة قرارات نيمار الخاطئة، تم تجريده من شارة قيادة البرازيل في بطولة كوبا أمريكا التى تستضيفها بلاد السامبا خلال الفترة من 14 يونيو إلى 7 يوليو المقبلين.

نيمار
نيمار

وطاردت لعنة الإخفاقات النجم البرازيلى نيمار مع باريس سان جيرمان الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من برشلونة الإسبانى مقابل 222 مليون يورو، فى صفقة هى الأغلى فى تاريخ كرة القدم حتى الآن.

نيمار قرر الخروج من نادى برشلونة للهروب من "ظل" النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، حيث كان يعتقد النجم البرازيلى أن نادى باريس سان جيرمان سيكون بوابته للحصول على جائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية أو حصد جائزة "ذا بيست" من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

منذ بداية قدومه لباريس انشغل نيمار فى إثبات نفسه كنجم الفريق الأوحد، أملاً فى تكرار نجاحات ميسى مع برشلونة وهو ما وضعه فى صدام مباشر مع النجم الأوروجويانى إدينسون كافانى، وظهر ذلك واضحا عدة مرات فى مناوشات بين الثنائى على لعب الكرت الثابتة فى الفريق، وكان هو الاختبار الأول لنيمار فى فريقه ولم يستطع الفوز فيه بالتأكيد، أما كيليان مبابى فاستغل صغر سنه واستطاع التكيف على أجواء العاصمة بسرعة ليصعد السلم من بدايته ويخطف الأضواء من نيمار.

ليس هذا فحسب، بل فشل نيمار فى قيادة باريس سان جيرمان للحصول على لقب دورى أبطال أوروبا وهى مفتاح التتويج بالجوائز الفردية فى المحافل الدولية، حيث اكتفى بحصد الألقاب المحلية، فيما ازدادت الاخفاقات الموسم الحالى بخسارة ثلاث بطولات هى كأس فرنسا وكأس الرابطة الفرنسية ودورى أبطال أوروبا ليبتعد النجم البرازيلى من جديد عن المنافسة على حصد الجوائز الفردية العالمية.

وبعيدًا عن تراجع مستواه وقيمته بانتقاله إلى باريس سان جيرمان، فإن النجم البرازيلي اتخذ العديد من القرارات الخاطئة في مسيرته والتى أبعدته عن اعتلاء عرش نجوم العالم حتى الآن وجاءت كالتالي..

السهر والحفلات الصاخبة

اعتاد نيمار الظهور في حفلات كبيرة مع مشاهير الفن على عكس نجوم الكرة

نيمار مع ريحانا
نيمار مع ريحانا

القمار

اشتهر نيمار بحبه للقمار وشدة الارتباط به حيث يمارسه بصفة مستمرة

عدم احترام عقده

بند فى عقده مع برشلونة نص على ضرورة تعلمه اللغة الكتالونية لكنه لم يقم بذلك

الخناقات

دخل نيمار فى عدة مشادات ضد زملائه آخرها مع دراكسلر في سان جيرمان لاتهامه بالأنانية

نيمار ودراكسلر
نيمار ودراكسلر

عدم الالتزام

دائم انتقاد الحكام وآخرها عقب الخسارة من مان يونايتد وبناء عليه تعرض للإيقاف فى دورى الأبطال

التمثيل

اتهم نيمار بادعاء السقوط باستمرار للحصول على ركلات جزاء وهو ما أثار استياء الجماهير

العنف

تعرض للإيقاف بأول 3 مباريات في الموسم الجديد من الدوري الفرنسى لاعتدائه على مشجع

عقوبة برازيلية

بناء على ما سبق قرر تيتي مدرب البرازيل سحب منه شارة قيادة المنتخب لصالح زميله فى باريس سان جيرمان دانى ألفيس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة