ريال مدريد يخطط للانقضاض على نيمار بعد توتر العلاقة مع توخيل

الإثنين، 27 مايو 2019 12:05 م
ريال مدريد يخطط للانقضاض على نيمار بعد توتر العلاقة مع توخيل نيمار دا سيلفا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يراقب نادى ريال مدريد علاقة نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا مع توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الفرنسى.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن مدرب باريس سان جيرمان يشتهر بأزماته المتكررة مع البرازيلى نيمار دا سيلفا، وهو ما يسهل انتقال رقم 10 إلى ريال مدريد.

وأضافت الصحية أن المستقبل المحتمل لنيمار هو الرحيل عن باريس سان جيرمان بناءً على الأفعال التى تجبر النادى على البيع، وينتظر ريال مدريد الموقف خاصة بعد التجديد الأخير لتوماس توخيل حتى عام 2021. 

وأظهر مدرب باريس سان جيرمان فى بعض الأحيان أنه لا يرغب فى إرضاء نيمار فى كل ما يفعله والذي تسبب بالفعل فى عدة أزمات مع اللاعب المدعوم من مجلس إدارة نادى العاصمة الفرنسية والذي علق في غرفة الملابس بأنه إذا غادر نيمار أو مبابي، سنحل الأزمة.

وأكدت الصحيفة أن إدارة باريس سان جيرمان تثق فى قدرات توماس توخيل ويرحبون بعمله حتى الآن والدليل على ذلك تجديد عقده حتى يونيو 2021، وهو ما يعد بمثابة رسالة غير مباشرة إلى نيمار بأنه إذا أراد الاستمرار في باريس سان جيرمان فسيتعين عليه أن يكون تحت أوامر المدرب الألمانى، وهو أمر لا يبدو أنه يرضيه كثيراً وهو ما قد يقربه من ريال مدريد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة