رئيس ريال مدريد: متفاءل بالتعاقد مع هازارد.. ولم نضغط على رونالدو للبقاء

الثلاثاء، 28 مايو 2019 01:47 ص
رئيس ريال مدريد: متفاءل بالتعاقد مع هازارد.. ولم نضغط على رونالدو للبقاء بيريز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، أنه يريد التعاقد مع النجم البلجيكي إدين هازارد جناح فريق تشيلسي الإنجليزي منذ عدة سنوات، وأنه متفاءل بالتعاقد معه خلال الصيف المقبل.

وقال بيريز خلال حواره مع إذاعة "أوندا سيرو": "نحن نحاول التعاقد معه منذ عدة سنوات لكن لدي إحساس أن محاولتنا ستنجح هذا الصيف".

أضاف: "أريد هازارد في ريال مدريد أنا معجب به كثيرًا، أتمنى أن نضمه هذا الموسم، حاولنا التعاقد معه في الصيف الماضي لكننا لم نستطع ذلك، ولكن مع تبقي عام واحد في عقده سيكون الأمر سهلاً".

وعن رحيل كريستيانو رونالدو قال بيريز: "رونالدو فضل خوض تحديًا جديدًا، ورأى أنها هذه اللحظة المناسبة ليعلن الرحيل، هو لم يخلق أي مشكلة خلال التسع سنوات التى قضاها في ريال مدريد".

وتابع: "هو أراد زيادة في عقده ووجد ذلك في توقيعه مع يوفنتوس، كان يحتاج إلى تحد جديد، ووجد عائلة جديدة هناك، هو رأى أن العرض كان جيدًا له".

وعن الأنباء التى تحدثت عن رحيل القائد راموس قال: "مع راموس لم نتحدث سوى عن عرض الصين وأنه من المستحيل أن يذهب إلى هناك وهذا كان كل شيء".

واختتم: "راموس يتلقى أفضل راتب هنا في ريال مدريد وهو يستحق ذلك، هو قائدنا وقدم الكثير للفريق وهو يستحق. لم يطلب مني الرحيل، لقد قلت له ان انتقاله إلى صين مستحيل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة