النار ولدغة النحلة وصفع الوجه...أغرب علاجات الجمال للبشرة

الثلاثاء، 28 مايو 2019 09:00 ص
النار ولدغة النحلة وصفع الوجه...أغرب علاجات الجمال للبشرة اغرب طرق علاج البشرة والجمال
كتبت إسراء البيطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الاهتمام بالجمال والحصول على بشرة مثالية يعد دائما من ضمن أولويات النساء، والذين يسعون دائما للحصول على إفضل مظهر وعلاج لجميع العيوب التى تتعرض لها اليشرة، والذى يجعلهم يرغبون دائما فى خوض التجارب والعلاجات المختلفة للحصول على افضل نتيجة، وسوف نتعرف فى هذا التقرير على أغرب طرق علاج البشرة والجمال وذلك تبعا لمجلة فوج..

1-نار الوجه

فى أحد صالونات التجميل الصينية، يستخدم المعالجون النيران لتجديد الخلايا والحصول على مظهر الشباب، بحيث يتم وضع منشفة مبللة بالكحول على الوجه ثم يتم إشعال النار فيها، ثم إخمادها عندما تصبح درجة الحرارة شديدة ولا تطاق، ويقال ان هذا لعلاج التجاعيد والترهلات وكذلك حرق الدهون .

Setting Your Face On Fire For ... is listed (or ranked) 1 on the list Ways To Make People "Beautiful" That Seem A Bit Extreme
 

2-لدغة النحلة

يستخدم فى ذلك سم النحل اللاذع كمكون اساسى ويطلق عليه اسم البديل العضوى للبوتوكس، فعندما يتم وضع هذا المنتج على الوجه فانه يتسبب فى رد فعل الجلد كما لو كان قد تعرض للدغة النحلة وبالتالى يحفز من تدفق الدم والكولاجين والمرونه، ويعد هذا علاجا مضاد للشيخوخة، ويقال ان كيت ميدلتون قد حصلت على هذا العلاج قبل أيام من زواجها الملكى.

download (2)

3-العلاج بالعلقة

قد يفضل بعض النساء تناول الشاى العشبى من أجل إزالة السموم، ولكن البعض الآخر يأخذ طريقا غير تقليديا وهو العلاج بالعلقة، وهو نشأ من مصر القديمة، وعبارة عن وضع العلق الطبية على الجلد والسماح له بالامتصاص وإزالة السموم من الدم، كما تفرز العلق الطبية إنزيما يعمل كمضاد للتخثر ويعزز من تدفق الدم.

 

Leech-Therapy-Medicinal-Leeches-for-thrombophlebitis

4-فضلات العندليب

اكتسب هذا العلاج شعبية عندما اكتشفه الجيشا اليبانية فوائد فضلات العندليب، فهو يعد مكون فريد كمقشر بحيث يترك البشرة متوهجة، بحيث يمزج المعالجون براز العندليب مع نخالة الأرز والماء ويضعوه فى جميع أنحاء الوجه، كما يعد كل من فيكتوريا بيكهام وتوم كروز من المعجبيين بهذا العلاج.

 

images (1)

5-مص الدماء

يعرف هذا العلاج باسم حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية، بحيث يتم استخراج الدم من الذراع وإعادة حقنه فى الوجه باستخدام الإبرة، ويعتقد انه يعزز إنتاج الكولاجين ومرونته فى البشرة، كما يؤدى الى بشرة متوهجة ومفعمة بالشباب، كما استمر لأكثر من 20 عاما ولكنه اكتسب شعبية عندما صورت كيم كارداشيان نفسها وهى تستخدمه.

images (2)

 

6- صفع الوجه

هل تدفع 350 دولارا أمريكيا مقابل الصفع لمدة 15 دقيقة، فقد يقوم بهذا بعض من النساء، فهو علاج تايلاندى يشتمل على ان يقوم المعالج بصفع الوجه لمنع التجاعيد وعلامات الشيخوخة الآخرى، ويقال أن صفع الوجه المتكرر ينشط الدورة الدموية ويريح العضلات ويرفعون شعار " الجمال هو الألم"

7-الحلزون

يحتوى المخاط الحلزونى على المواد الغذائية ومضادات الأكسدة لبشرة الشباب، فتزحف القواقع على الوجه وتترك وراءها المخاط والذى يعرف بتأثيرة المضاد للشيخوخة

 

netorabo

 

8-جلد الثعبان

يستخدم مانكير جلد الثعبان بشكل طبيعى لفن الأظافر، بحيث قاموا أخصائيو تجميل الأظافر بقطع جلد الثعبان لتناسب شكل الأظافر، ووضعه فى مكانه باستخدام طلاء أظافر الهلام، ثم تثبيته باستخدام مصابيحuv

snakeskinnails-86

9-فيلاتيربيا

فقد قدمت لنا البرازيل الكيراتين والشمع البرازيلى وحرق الشعر، وهو عملية يدوية يلوى فيها الشعر ويمسك بشمعة مضاءة بهدف الحرق الى ان يتسبب فى انقام الأطراف والأجزاء التافة الآخرى من الشعر، اذا كان هذا جيدا بما يكفى لفيكتوريا سيكريت فنحن على استعداد لتجربته.

download (3)










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة