خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حصاد المطار..تسيير 25 رحلة لنقل المعتمرين الى جدة والمدينة المنورة .. "مصر للطيران" تستأنف رحلاتها للخرطوم مساء اليوم وتخصص رقما للاستفسار.. تسيير خط طيران جديد بين شرم الشيخ ونابولى الإيطالية يوليو المقبل

الثلاثاء، 28 مايو 2019 04:32 م
حصاد المطار..تسيير 25 رحلة لنقل المعتمرين الى جدة والمدينة المنورة .. "مصر للطيران" تستأنف رحلاتها للخرطوم مساء اليوم وتخصص رقما للاستفسار.. تسيير خط طيران جديد بين شرم الشيخ ونابولى الإيطالية يوليو المقبل
كتب هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحداث مهمة شهدها مجال الطيران فى مصر اليوم الثلاثاء، سواء على صعيد وزارة الطيران المدنى والشركات التابعة لها، أو استقبال مطار القاهرة للمعتمرين العائدين من الأراضى المقدسة أو المسافرين لها، وجاء فى المقدمة، اقلاع 25 رحلة دولية إلى مطارى جدة والمدينة المنورة ، لنقل المعتمرين إلى الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية، لأداء مناسك عمرة شهر رمضان الكريم.

 

وقالت مصادر، شهد المطار تسيير 14 رحلة تابعة للشركة الوطنية مصر للطيران بواقع 8 رحلات إلى مطار جدة، 6 إلى مطار المدينة من الصالة الموسمية، اضافة الى 11 رحلة للخطوط السعودية سيرت من مبنى الركاب 2، بواقع 9 رحلات إلى مطار جدة ورحلتين إلى مطار المدينة.

 

وفى سياق اخر، صرح مصدر مسؤول فى شركة مصر للطيران، بأن الشركة قررت استئناف رحلاتها الجوية إلى العاصمة السودانية الخرطوم اعتبارا من اليوم ، بإقلاع رحلتها رقم MS 853 فى تمام الساعة 23:45 مساء من مطار القاهرة الدولى.

 

وقالت شركة مصر للطيران، فى بيان صحفى صادر عنها ، إنها تهيب بالسادة عملائها المسافرين على هذه الرحلات، مراجعة الـCall Centre على رقم 1717 من أى هاتف محمول، أو 09007000 من ألا خط أرضى، للاستفسار والاطلاع على مزيد من التفاصيل.

 

 وعلى صعيد تنشيط السياحة ومحاولة ذب السياح من مختلف بلدان العالم، يبدا تسيير خط طيران جديد مباشر من مطار شرم الشيخ الدولي إلى مدينة نابولي الإيطالية ، بمعدل رحلة طيران أسبوعية، بهدف تنمية حركة السياحة في مدينة شرم خلال منتصف يوليو المقبل

 

ويأتى إطلاق رحلة طيران مباشرة من شرم الشيخ إلى مدينة نابولي الإيطالية كل يوم اثنين من كل أسبوع فى يوليو، وذلك لجذب اكبر حركة سياحية إيطالية الي شرم الشيخ ، لدعم القطاع السياحي وتوفير فرصة عمل مميزة وتعزيز الروابط التجارية بين البلدين .

 

وفيما يخص حركة الاقلاع والهبوط بمطار القاهرة الدولى، شهد شهد المطار تأخر إقلاع 7 رحلات جوية دولية بسبب ظروف التشغيل، وارتفاع كثافة التشغيل بمطارات الممكلة العربية السعودية فى موسم عمرة شهر رمضان المبارك.

 

وأوضحت مصادر، أن المطار شهد تأخر إقلاع رحلات الخطوط السعودية رقم 380 و 382 والمتجهتان إلى مطار جده الدولى، ورحلة رقم 318 المتجهة إلى المدنية المنورة، إضافة إلى رحلة شركة نسما للطيران رقم 140 المتجهة إلى القصيم، بسبب ارتفاع كثافة التشغيل بمطارات المملكة.

 

وأضافت المصادر، أن المطار شهد أيضا تأخر إقلاع رحلات شركة طيران الجزيرة رقم 91736 والمتجهة إلى الكويت، وشركة الخطوط الجوية الإثيوبية رقم 453 والمتجهة إلى أديس أبابا، إضافة إلى رحلة شركة الخطوط الجوية التركية رقم 693 والمتجهة إلى اسطنبول، بسبب أعمال الصيانة وظروف التشغيل.

 

بينما سجل مطار القاهرة الدولى، انتظاما لحركة إقلاع وهبوط الرحلات الدولية والداخلية الخاصة بشركة مصر للطيران، والتى التزمت بالمواعيد المقررة لها طبقا لجدول التشغيل.

 

وقالت مصادر ملاحية بمطار القاهرة، إن حركة إقلاع وهبوط الطائرات تسير بشكل منتظم، وفق ما تم اقراره فى جدول التشغيل،لافتة الى رحلات شركة مصر للطيران المتجهة إلى المملكة العربية السعودية والخاصة بنقل المعتمرين،  وسجلت الشركة انتظاما فى كل الرحلات رغم ارتفاع كثافة التشغيل منذ الساعات الأولى من صباح اليوم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة