أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد المطار.. وزير شؤون مجلس الوزراء الاماراتى يصل القاهرة.. ووزير خارجية الأردن يغادر بعد زيارة قصيرة التقى خلالها سامح شكرى.. براعم الزمالك والمزمار البلدي في استقبال نهضة البركان بمطار القاهرة

الأربعاء، 22 مايو 2019 09:19 ص
حصاد المطار.. وزير شؤون مجلس الوزراء الاماراتى يصل القاهرة.. ووزير خارجية الأردن يغادر بعد زيارة قصيرة التقى خلالها سامح شكرى.. براعم الزمالك والمزمار البلدي في استقبال نهضة البركان بمطار القاهرة مطار القاهرة
كتب محمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد مطار القاهرة الدولي العديد من الأحداث خلال الساعات الماضية حيث وصل المطار مساء الثلاثاء، محمد عبد الله القرقاوى، وزير شؤون مجلس الوزراء بالإمارات ، قادما على رأس وفد من أبوظبى فى زيارة لمصر لبحث سبل دعم التعاون.
 
ومن المقرر ان يلتقي الوفد الإماراتي خلال زيارته مع عدد من  المسؤولين فى إطار دعم علاقات التعاون بين مصر والإمارات فى كل المجالات وتبادل الخبرات والزيارات.
 

كما غادر مطار القاهرة الدولي، مساء الثلاثاء، وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردنى أيمن الصفدي، عائداً إلى عمان بعد زيارة قصيرة لمصر استغرقت عدة ساعات، التقى خلالها وزير الخارجية المصري سامح شكري حيث بحث دعم التعاون وآخر التطورات.

 

وصرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المُستشار أحمد حافظ بأن الوزيرين تشاورا حول عدد من القضايا الإقليمية محل الاهتمام المُشترك، وعلى رأسها القضية الفلسطينية، وكذا مُستجدات الأوضاع في كل من سوريا وليبيا واليمن، فضلاً عن سُبل تدعيم آليات العمل العربي المُشترك في مواجهة التحديات الراهنة التي يواجهها الأمن القومي العربي، وبما يضمن الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة العربية.

 

وقال المتحدث باسم الخارجية إن الوزيرين اتفقا على استمرار التنسيق والتشاور بين البلدين على كافة المستويات، وخلال الزيارة القادمة للوزير شُكري إلى عمّان، من أجل تحقيق المصالح المصرية والأردنية وتلبية تطلعات الشعبين الشقيقين.

أما عن الأحداث الرياضية فقد استقبل المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، بعثة فريقك الكرة لنادي نهضة البركان المغربي، كما تواجد امام صالة الوصول عدد من براعم نادي الزمالك حاملين الورود وأعلام مصر والمغرب ، بالإضافة الي المزمار البلدي والتنورة.

ومن المقرر أن تقيم بعثة الفريق المغربى اليوم الأول بأحد فنادق مصر الجديدة على أن تخوض مرانًا مساء اليوم فى القاهرة، قبل أن تتوجه غدًا للدخول فى معسكر مغلق ببرج العرب حتى موعد المباراة.

وتحرص إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على إقامة حفل خاص على شرف البعثة المغربية اليوم، خاصة بعد الحفاوة التى استقبلوا بها بعثة الزمالك فى مباراة الذهاب، التى أقيمت على الملعب البلدى ببركان والتى انتهت لصالح الفريق المغربى بهدف دون رد، لذا يحتاج الأبيض للفوز بفارق هدفين مع الحفاظ على نظافة شباكه من أجل التتويج بلقبه الأول فى بطولة الكونفدرالية.

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، فى إياب نهائى الكونفدرالية الأفريقية.

وتنقل شركة مصر للطيران، علي مدار اليوم الأربعاء، 3000 معتمر إلى الأراضى المقدسة بالمملكة العربية السعودية،لأداء مناسك عمرة شهر رمضان، على متن 15 رحلة، وذلك ضمن جسرها الجوي لنقل المعتمرين.

وأوضح مصدر مطلع أنه من المقرر أن تسير الشركة 9 رحلات إلى مطار جدة الدولي و6 رحلات جوية إلى مطار المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، وتقلع الرحلات من مطار القاهرة من مبنى الرحلات الموسمية ومطار برج العرب لنقل 3000 معتمر.

وكانت شركة مصر للطيران، أعلنت عن تجهيزات استقبال المعتمرين عبر الصالة الموسمية بالمطار المخصصة لرحلات الحج والعمرة للشركة، وتجهيز أطقم من العلاقات العامة لاستقبال المعتمرين داخل الصالات وإنهاء إجراءات سفرهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة