خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الانتقام عنوان الحلقات الأخيرة من "زلزال" و"هوجان" و"أبو جبل" و"كلبش 3".. محمد رمضان يتمسك بحقوقه لدى ماجد المصرى.. محمد إمام ينتقم من قتلة والده.. ومصطفى شعبان يصل إلى حارق منزله وسارق أمواله

الثلاثاء، 28 مايو 2019 10:32 ص
الانتقام عنوان الحلقات الأخيرة من "زلزال" و"هوجان" و"أبو جبل" و"كلبش 3"..  محمد رمضان يتمسك بحقوقه لدى ماجد المصرى.. محمد إمام ينتقم من قتلة والده.. ومصطفى شعبان يصل إلى حارق منزله وسارق أمواله الانتقام عنوان الحلقات الأخيرة
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- المقرر أن تشهد الحلقات المقبلة خططا من سليم الأنصارى للانتقام من أكرم صفوان بسبب ما فعله به وبابنه

تشهد مسلسلات رمضان المعروضة هذا الموسم على مختلف القنوات الفضائية الثلث الأخير من الحلقات، حيث ينتظر عدد كبير من جمهور هذه المسلسلات معرفة ما سيحدث لأبطالها، خاصة الذين تعرضوا للظلم والقهر طوال الحلقات السابقة، وتشهد الحلقات المقبلة انتقام الأبطال الذين تعرضوا للظلم.

وينتظر جمهور مسلسل «زلزال» للنجم محمد رمضان لحظة انتقامه من ماجد المصرى خلال الحلقات المقبلة، حيث شهد العمل منذ بدايته دخول محمد رمضان، «زلزال»، فى صراعات مع ماجد المصرى، «خليل السواح كتخة» الذى استولى على أرض والده وظلمه كما رفض زواجه من ابنته وأهانه فى منزله، ولم يكتف بذلك فقط وإنما استولى على منزل «عم غوبريال»،  سامى عبدالحليم الذى كتبته لزلزال بعد وفاته، ولكن زلزال توعد بأنه لن يترك حقه فى أرض والده ويجهز للانتقام من خليل فى الحلقات المقبلة.
 
زلزال
زلزال
 
نفس الأمر فى مسلسل «كلبش» للنجم أمير كرارة حيث سيكون الانتقام مسيطرا على الأحداث المقبلة، بعدما بدأت الأحداث بوضع هشام سليم «أكرم صفوان»، «سليم الأنصارى» أمير كرارة، تحت سيطرته من خلال حقن نجله مالك بفيروس لا يوجد له مصل إلا معه من أجل تنفيذ مخططات يعمل عليها فى مصر، ومن المقرر أن تشهد الحلقات المقبلة خططا من سليم الأنصارى للانتقام من أكرم صفوان بسبب ما فعله به وبابنه، وكذلك لأنه مطلوب للعدالة ويقوم بمخططات ضد الأمن القومى.
 
كلبش.jpg-477
كلبش
 
وفى مسلسل «أبو جبل» للنجم مصطفى شعبان، والذى شهدت أحداثه العديد من المصائب التى حلت على «حسن»، مصطفى شعبان، بداية من حريق منزله بشكل مدبر وسرقة الأموال التى كانت موجودة فيه ووفاة طفليه خلال الحريق، إضافة إلى معاناته من أخويه اللذان يحاولان طول الوقت إيقاعه بعد فشلهما فى الحصول على ميراثهما لسيطرة حسن عليه بناء على ما كتبه والدهم، ولكن ستشهد الحلقات المقبلة معرفة حسن المتسبب فى حرق وقتل أبنائه وسرقة أمواله كما سينتقم من أخويه وكل من ظلمه فى الحلقات.
 
ابو-جبل
ابو جبل
 
أما فى مسلسل «هوجان» للنجم محمد إمام، فشهدت الحلقة 20 من العمل نقطة تحول كبيرة فى حياة البطل بعدما عرف تاريخ عائلته بالكامل ومن هو والده ووالدته والمتسبب فى قتلهما، وذلك بعد أن عاش حياته بالكامل يتيمًا لا يعرف أبًا أو أمًا، ليقرر بعد ذلك الانتقام من الذين تسببوا فى قتل عائلته وهم «بهلول»، صلاح عبد الله الذى عاش معه منذ طفولته واستخدمه فى العمل بالمولد لقوته الخارقة، وأيضًا «كمال اللباد»، رياض الخولى الذى يعمل عنده محمد إمام وعندما علم أنه من قتل والده قرر الانتقام منه، إضافة إلى شخص ثالث ليكون شعار «هوجان» فى الحلقات المقبلة هو الانتقام فقط.
 
هوجان
هوجان
 
 
p.7
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة