أكرم القصاص - علا الشافعي

أستون فيلا ضد ديربى كاونتى.. شاهد توافد الجماهير لحضور نهائي البلاي أوف

الإثنين، 27 مايو 2019 03:10 م
أستون فيلا ضد ديربى كاونتى.. شاهد توافد الجماهير لحضور نهائي البلاي أوف جماهير استون فيلا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت جماهير أستون فيلا وديربى كاونتى التوافد صوب ملعب "ويمبلى" لمتابعة المباراة التى تجمع الفريقين فى نهائى دورة "البلاي أوف" المؤهلة للنسخة القادمة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

الجماهير تتوافد على ملعب ويمبلي
الجماهير تتوافد على ملعب ويمبلي

ومن المنتظر أن يحتشد 80 ألف مشجع في مدرجات ملعب "ويمبلي" لمتابعة أغلى مباراة في تاريخ في كرة القدم، حيث يحصل المتأهل على جوائز مالية تراكمية تتراوح بين 170 مليون إسترلينى، ويزيد الرقم إلى 300 مليون جنيه إسترليني إذا تجنب الصاعد من الملحق الهبوط بعد موسمه الأول.

جماهير أستون فيلا
جماهير أستون فيلا

ويسعى أحمد المحمدى، قائد منتخب مصر، لقيادة أستون فيلا نحو تحقيق حلم الصعود إلى النسخة المقبلة من مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عندما يواجه ديربى كاونتى.

الجماهير تتوافد الى ملعب ويمبلي
الجماهير تتوافد الى ملعب ويمبلي

وحسم أستون فيلا أول مقعد فى المباراة الفاصلة المؤهلة للدورى الإنجليزي الممتاز بعد فوزه على وست بروميتش ألبيون بركلات الترجيح بنتيجة 4/3، بعدما تعادل الفريقان فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، بينما تفوق ديربى كاونتى على ليدز يونايتد ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

مدرجات ملعب ويمبلي
مدرجات ملعب ويمبلي

وتأكد صعود ناديا نوريتش سيتى وشيفيلد يونايتد إلى النسخة المقبلة من مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما احتل كل منهما المركزين الأول والثانى فى جدول ترتيب دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، بينما يتنافس أستون فيلا وديربى كاونتي على الفوز بالبطاقة الثالثة المؤهلة للدرجة الممتازة.

كأس دورة الصعود إلى البريميرليج
كأس دورة الصعود إلى البريميرليج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة