أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة ديربي كاونتي ضد أستون فيلا والقناة الناقلة

الإثنين، 27 مايو 2019 04:00 ص
موعد مباراة ديربي كاونتي ضد أستون فيلا والقناة الناقلة أستون فيلا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي ديربي كاونتي مع أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدي قائد منتخب مصر، في نهائي دورة الصعود للنسخة القادمة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

موعد مباراة ديربي كاونتي ضد أستون فيلا والقناة الناقلة

 

تنطلق مباراة ديربي كاونتي وأستون فيلا في الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة بملعب "ويمبلي"، وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN SPORTS HD 2.

وحسم أستون فيلا أول مقعد فى المباراة الفاصلة المؤهلة للدورى الإنجليزي الممتاز بعد فوزه على وست بروميتش ألبيون بركلات الترجيح بنتيجة 4/3، بعدما تعادل الفريقان فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، بينما تفوق ديربي كاونتى على ليدز يونايتد ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وتعد المباراة الفاصلة للتأهل إلى الدورى الإنجليزى الممتاز هى أغلى مباراة فى تاريخ كرة القدم، حيث يحصل المتأهل على جوائز مالية تراكمية تتراوح بين 170 مليون إسترلينى، ويزيد الرقم إلى 300 مليون جنيه إسترليني إذا تجنب الصاعد من الملحق الهبوط بعد موسمه الأول.

وحسبما ذكرت وسائل الاعلام الإنجليزية، فإن مبلغ الـ 170 مليون جنيه استرليني ينقسم إلى 95 مليون جنيه إسترليني من إيرادات اللعب في الدوري الممتاز لموسم 2019-2020، أغلبها من حقوق البث والحقوق التجارية، بالاضافة إلى 75 مليون جنيه إسترليني كمدفوعات في موسمي 2020-2021 و2021-2022 في حال الهبوط مباشرة.

وتأكد صعود ناديا نوريتش سيتي وشيفيلد يونايتد إلى النسخة القادمة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما احتل كلاً منهما المركزين الاول والثاني في جدول ترتيب دوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب"، بينما يتنافس ناديا أستون فيلا وديربي كاونتي على الفوز بالبطاقة الثالثة المؤهلة للدرجة الممتازة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة