خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الكاف: الزمالك ينهى 16 عاماً من الغياب بلقب كأس الكونفدرالية

الإثنين، 27 مايو 2019 11:36 ص
الكاف: الزمالك ينهى 16 عاماً من الغياب بلقب كأس الكونفدرالية الزمالك بطل كأس الكونفدرالية 2019
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" الضوء على تتويج نادى الزمالك بطلاً لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الأولى فى تاريخه.

وتغلب الزمالك على نهضة بركان بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب "برج العرب"، بعدما انتهى الوقت الأصلي من عمر المباراة بتفوق الزمالك بهدف دون مقابل.

وتعادل الزمالك ونهضة بركان بنتيجة 1 – 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنهائى كأس الكونفدرالية الافريقية، قبل أن ينجح الفريق الأبيض فى خطف اللقب عبر ركلات الترجيح.

وقال الاتحاد الأفريقى لكرة القدم عبر موقعه الرسمى، إن الزمالك أنهى 16 عاماً من الغياب عن حصد الألقاب بالحصول على كأس الكونفدرالية.

وأضاف "ابتسمت ركلات الترجيح للعملاق المصرى الزمالك ليحقق لقبه الأول فى تاريخ كأس الكونفدرالية وينهى صياماً قارياً دام 16 عاماً، فيما كسرت الهزيمة قلوب الكتيبة البرتقالية التى بلغت النهائي القاري الأول فى التاريخ".

وتابع "الزمالك يمكنه الآن الاحتفال بإنهاء صيام طويل عن حصد الالقاب، لاسيما وأنه الفريق الابيض لن يتمكن من الفوز ببطولة قارية منذ عام 2003 عندما حصل على كأس السوبر الأفريقى".

جدير بالذكر أن الزمالك سيواجه الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والاياب بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري ابطال افريقيا، وذلك ببطولة كأس السوبر الأفريقي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة