أستون فيلا ضد ديربي كاونتي.. ذكريات متناقضة لـ المحمدى بنهائيات الصعود

الإثنين، 27 مايو 2019 10:29 ص
أستون فيلا ضد ديربي كاونتي.. ذكريات متناقضة لـ المحمدى بنهائيات الصعود أحمد المحمدى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك أحمد المحمدى قائد منتخب مصر ذكريات متناقضة مع المباريات النهائية لدورة الصعود لمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويلتقى أستون فيلا، الذى يضم النجم المصرى أحمد المحمدى، مع ديربى كاونتى فى الرابعة عصر الاثنين بملعب "ويمبلى"، لتحديد المتأهل الثالث للنسخة المقبلة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعد نوريتش سيتي وشيفيلد يونايتد.

وحسم أستون فيلا أول مقعد فى المباراة الفاصلة المؤهلة للدورى الإنجليزي الممتاز بعد فوزه على وست بروميتش ألبيون بركلات الترجيح بنتيجة 4/3، بعدما تعادل الفريقان فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، بينما تفوق ديربي كاونتى على ليدز يونايتد ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

وتعد هذه المباراة النهائية الثالثة التى يخوضها أحمد المحمدى في دورة الصعود لمسابقة الدورى الإنجليزى، حيث يتناول التقرير مشوار النجم المصرى فى نهائيات الـ"بلاى أوف" قبل مواجهة ديربى كاونتى.

قاد أحمد المحمدى فريق هال سيتي للصعود إلى مسابقة الدوري الانجليزى الممتاز "البريميرليج" عام 2016، بعدما ساهم فى فوز "التايجرز" على شيفيلد وينزداى بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب "ويمبلي" يوم 28 مايو 2016.

وفى العام الماضى خسر أحمد المحمدى مع أستون فيلا أمام فولهام بهدف دون مقابل، فى المباراة النهائية لدورة الصعود إلى مسابقة الدوري الإنجليزي التى أقيمت على ملعب "ويمبلى" يوم 26 مايو 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة