أكرم القصاص - علا الشافعي

مياه الجيزة تستجيب لشكوى شارع المصطفى ببشتيل وتسحب مياه الصرف

الأحد، 26 مايو 2019 11:22 م
مياه الجيزة تستجيب لشكوى شارع المصطفى ببشتيل وتسحب مياه الصرف عمال شركة الجيزة أثناء الصيانة
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت شركة الجيزة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على شكوى جاءت عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع ، من وجود مياه صرف صحى بمنطقة بشتيل.

ومن جانبها أكدت شركه الجيزه لمياه الشرب والصرف الصحي أنها تلقت شكوى بتاريخ 24/5 تفيد وجود مياه بشارع المصطفى ببشتيل وتبين وجود سدد بغرفة تفتيش خاصة بأحد العقارات وتم التعامل معه من قبل الصيانه المختصة وسحب المياه والحالة طبيعة وتناشد الشركه المواطنين الحفاظ على شبكات الصرف الصحى وعدم القاء المخلفات الصلبه بأنواعها للحفاظ على البيئة والصحة العامة للمواطنين.

مياه الجيزة تستجيب لشكوى شارع المصطفى ببشتيل (1)

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

مياه الجيزة تستجيب لشكوى شارع المصطفى ببشتيل (2)

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

مياه الجيزة تستجيب لشكوى شارع المصطفى ببشتيل (3)










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة