أكرم القصاص - علا الشافعي

"بمواد عازلة وذرادية".. الشرطة تبحث عن قاتل ومعذب القطط فى مدينة سويسرية

الأحد، 26 مايو 2019 12:30 ص
"بمواد عازلة وذرادية".. الشرطة تبحث عن قاتل ومعذب القطط فى مدينة سويسرية القطة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتففن شخص ما فى قتل القطط فى أحد الأحياء الراقية فى سويسرا، حيث توفيت قطة بعد معاناتها من العذاب لمدة 3 أيام، عقب رشها بمادة عازلة للماء من قبل معذب الحيوانات الذى أصاب ثلاثة آخرين فى الأيام الأخيرة، والتى تبلغ من العمر 13 عاما، فى أحد الأحياء فى شمال غرب سويسرا.

الشرطة تبحث عن قاتل ومعذب القطط فى سويسرا (1)

ويعتقد أن الجانى قد كسر فك قطة وحلق فراء اثنين آخرين فى المنطقة خلال الأسابيع الأخيرة، وقالت سينا كونز صاحبة القطة ميجيلي: "تم رش جسدها بالكامل خاصة وجهها بطلاء أصفر مقاوم للماء".

الشرطة تبحث عن قاتل ومعذب القطط فى سويسرا (2)

وماتت القطة بعد ثلاثة أيام من تدهور حالتها وعدم التعافى، وتعتقد صاحبة القطة أن معذب القطط متواجد فى المنطقة، وهو المسئول عن الهجوم، حيث أبلغت الشرطة عن الحادث، بينما حوادث إساءة معاملة الحيوانات الأخرى التي أبلغ عنها تشمل هجومًا على قطة تبلغ من العمر عامًا واحدًا تدعى جرينجو، وقد كسر فكها وساقها الأمامية، ويعتقد صاحبها تلك الجريمة نفذت بواسطة زردية.

الشرطة تبحث عن قاتل ومعذب القطط فى سويسرا (3)

بينما عثر على قطة تبلغ من العمر ست سنوات تسمى هيكسلى، حيث تم حلاقة معظم فرائها وقطعت مخالبها، وقال الطبيب البيطرى الذى قام بفحصها إن الفراء يبدو أنه تم قطعه بواسطة مقص ثم حلق بواسطة آلة حلاقة.

وصرح الطبيب البيطرى الذى فحص القطة: "الشخص العادى لن يفعل شيئًا من هذا القبيل، أعتقد أن كل من فعل هذا يحتاج إلى بعض المساعدة الجادة".

من جانب آخر قال متحدث باسم الشرطة إنهم يحققون فى الحوادث الثلاثة، خاصة وأنهم لاحظوا أن هجوم الأول بالمادة العازلة وقع على بعد حوالي 7 كيلومترات من المكان الذى حلق فيه القطتين الأخرتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة