خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

5 بدائل لتعويض سيرجيو راموس فى ريال مدريد.. فان ديك فى الصورة

الأحد، 26 مايو 2019 08:00 م
5 بدائل لتعويض سيرجيو راموس فى ريال مدريد.. فان ديك فى الصورة فان ديك
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن البدائل المحتملة لتعويض رحيل سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسبانى خلال هذا الصيف.

وكانت تقارير صحفية أكدت أن راموس أخطر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بالرحيل عن الفريق خلال جلسة عقدت بين الثنائي قبل أسبوعين، لخلافات حول تجديد عقده وزيادة راتبه السنوى.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن وجود هناك أكثر من بديل مرشح لتعويض سيرجيو راموس عن ريال مدريد، بعد الأنباء التى أشارت إلى إمكانية رحيله مؤخراً.

وأشارت الصحيفة إلى أن قرار سيرجيو راموس بالرحيل كان يخطط له منذ فترة، وبالتالى سيتحرك الريال من أجل البحث عن مدافع آخر لتعويض القائد.

وأوضحت الصحيفة أنه بالرغم من تعاقد ريال مدريد مع الشاب البرازيلي إيدير ميليتاو، إلا أنه من الضروري تعويض رحيل سيرجيو راموس بمدافع مخضرم إذا تأكد الأمر، حيث إنه من المستحيل قيام رافاييل فاران أو ناتشو بهذا الدور.

كوليبالي
كوليبالي

ووضعت إدارة ريال مدريد كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي الذي يقدر سعره بـ 100 مليون يورو، كخيار أول بالإضافة إلى ماتياس دي ليخت (أياكس)، سكرينيار ( إنتر ميلان)، ماريو هيرموسو (إسبانيول).

وألمحت الصحيفة إلى أن إدارة ريال مدريد تفكر بجدية في التعاقد مع فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي، حيث يعتبر في الوقت الحالي أفضل مدافع في العالم، على الرغم من أن الصفقة تبدو شبه مستحيلة بسبب تمسك إدارة الريدز والمدرب الألماني يورجن كلوب بالنجم الهولندي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة