خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

راموس يرفض الانضمام إلى مانشستر يونايتد لسبب وحيد

الأحد، 26 مايو 2019 11:21 ص
راموس يرفض الانضمام إلى مانشستر يونايتد لسبب وحيد راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسباني، جدلاً كبيراً حول مستقبله مع الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن راموس أخطر فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد بالرحيل عن الفريق خلال جلسة عقدت بين الثنائي قبل أسبوعين، حيث يرغب فى تجديد عقده وزيادة راتبه السنوى. 

وأشار موقع "ديفنسا سنترال" الإسبانى إلى أن سيرجيو راموس دخل دائرة اهتمامات 3 أندية أوروبية بعد أنباء رحيله عن ريال مدريد هذا الصيف.

وأشار الموقع إلى أن مانشستر يونايتد على رأس الأندية التى ترغب فى التعاقد مع سيرجيو راموس، ولكن اللاعب يرفض خوض هذه التجربة مع الشياطين الحمر، حيث أبلغ المقربين منه أنه لن يتخذ تلك الخطوة على الإطلاق بسبب غياب الفريق عن دوري أبطال أوروبا فى الموسم المقبل، وهى البطولة المفضلة للاعب المتوج بها فى الثلاث سنوات الماضية.

كما يسعى ليفربول أيضاً لضم قائد ريال مدريد وتشكيل شراكة دفاعية مع الهولندى فيرجيل فان دايك، فيما يأتى فى الصورة أيضاً نادى يوفنتوس الإيطالى.

وأوضح الموقع أنه إلى جانب الأندية الأوروبية التى ترغب فى ضم راموس تستعد عدة أندية فى دورى السوبر الصينى لإغراء المدافع المخضرم هذا الصيف.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة