خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أشهر 5 أكاذيب فبركتها الإخوان وفضحتها البيانات الصحيحة.. التنظيم يزور صورا من عام 2011 لترويجها على أنها لطلاب أولى ثانوى.. وتجزئة فيديو تصريح الرئيس عن السكك الحديدية ونشر آخر قديم لعادل إمام يكشفان حقيقتهم

الأحد، 26 مايو 2019 08:15 ص
أشهر 5 أكاذيب فبركتها الإخوان وفضحتها البيانات الصحيحة.. التنظيم يزور صورا من عام 2011 لترويجها على أنها لطلاب أولى ثانوى.. وتجزئة فيديو تصريح الرئيس عن السكك الحديدية ونشر آخر قديم لعادل إمام يكشفان حقيقتهم الإخوان يسعون لبث الأكاذيب
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكاذيب عديدة سعت جماعة الإخوان لبثها سواء عبر الصور المفبركة أو من خلال تجزئة الفيديوهات ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعى كى تثير الرأى العام المصرى، إلا أن الفيديوهات والصور الأصلية كانت دائما تقف بالمرصاد وتفضح كذب الإخوان، فى السطور التالية نرصد:

صور الإخوان المفبركة عن طلاب أولى ثانوى

دفع إفلاس تنظيم الإخوان الإرهابى، قيادات الجماعة مؤخرا استغلال ما جرى فى امتحانات طلاب أولى ثانوى، حيث نشرت صفحات عبر مواقع السوشيال ميديا ومواقع تابعة للإخوان صورا قديمة على أساس أنها جديدة وتظهر أن رجال الأمن يعتدون بالضرب على الطلاب، وهو ما تبين كذبه، حيث بالتبين من حقيقة الصور تم اكتشاف أن تاريخها يرجع إلى عامى 2014 و2015.

 

تجزئة فيديو الرئيس السيسى عن السكك الحديدية

 

تاريخ الإخوان وقنواتها فى تجزئة وفبركة الفيديوهات ليس بجديد، ولعل حادث قطار رمسيس ليس ببعيد، عندما خرجت قنوات الجماعة بفيديو للرئيس عبد الفتاح السيسى وفبركته لتصور أن الرئيس يرفض تطوير هيئة السكك الحديدية، ولكن الجماعة تناست أنه من السهل الرجوع إلى الفيديو الأصلى، لينكشف كذب الجماعة ويتأكد من خلال الفيديو بشكل كامل أن الرئيس عبد الفتاح السيسى حريص على تطوير هيئة السكك الحديدية ويخصص مبالغ ضخمة من أجل تنفيذ خطة تطوير السكك الحديدية.

نشر فيديو قديم لعادل إمام

سعت قنوات الإخوان إلى بث فيديو قديم للفنان عادل إمام فى أحد البرامج التليفزيونية، حيث كان حديثه حول عدم الوصاية على الفن، وعدم تشكيل رقابة أو لجان على الفن، ليأخذ معتز مطر تلك التصريحات القديمة ويزعم أنها سبب منع عادل إمام من الظهور فى دراما رمضان هذا العام، رغم أن تلك التصريحات يعود تاريخها قبل رمضان الماضى، ويدحض أكاذيب معتز مطر أيضا أن مسلسل عوالم خفية، للفنان عادل إمام، أذيع رمضان الماضى وعقب تصريحات الزعيم.

 

كذبة رفع الدعم عن الخبز

أيضا من أبرز أكاذيب جماعة الإخوان كانت مزاعمهم  بثوها عبر مواقعهم الإلكترونية وكذلك قنواتهم التى تبث من إسطنبول برفع الدعم عن الخبز، إلا أن وزارة التموين خرجت سريعا لتكذب هذه الشائعات، وتؤكد أنه لا يوجد أى رفع للدعم عن الخبز.

 قناة السويس الجديدة

نال مشروع قناة السويس الجديدة من أكاذيب الإخوان الكثير، ما بين مزاعم التنظيم بأنه مشروع ليس ذى جدوى ثم الزعم بأن الشركات المكلفة بإتمام المشروع فشلت فى استكماله، ثم أن الفترة التى سيتم فيها تنفيذ المشروع ستزيد ولن تستغرق عاما واحدا، إلا أن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى لمشروع قناة السويس الجديدة خلال الموعد الذى حدده قبل ذلك رد على كل الأكاذيب التى روجتها الجماعة وحلفائها حول هذا المشروع.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة