أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يغادر إلى إشبيلية لمواجهة فالنسيا فى نهائي كأس إسبانيا.. فيديو وصور

السبت، 25 مايو 2019 11:39 ص
برشلونة يغادر إلى إشبيلية لمواجهة فالنسيا فى نهائي كأس إسبانيا.. فيديو وصور فيدال لاعب برشلونة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادرت بعثة نادى برشلونة إلى مدينة "إشبيلية" استعداداً لمواجهة فالنسيا في التاسعة مساء اليوم، في نهائي كأس ملك إسبانيا.

وجاءت قائمة برشلونة لمباراة فالنسيا اليوم كالتالي، تير شتيجن، سيميدو، بيكيه، راكيتيتش، بوسكيتس، كوتينيو، آرثر، سواريز، ميسي، ديمبيلي، رافينيا، سيليسين، مالكوم، لينجليت، موريلو، ألبا، بواتينج، سيرجي روبيرتو، ألينيا، فيدال، أومتيتي، فيرمايلين، رويز، بينيا، وكارليس بيريز.

وحجز برشلونة مقعده فى نهائى كأس ملك إسبانيا بعدما تغلب على غريمه التقليدى ريال مدريد بنتيجة 4 – 1 في مجموع مباراتى الذهاب والإياب، بينما تفوق فالنسيا على ريال بيتيس بنتيجة 3 – 2 فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

فيدال نجم برشلونة

فيدال نجم برشلونة
 

ويتطلع برشلونة للحصول على بطولة كأس ملك إسبانيا للمرة الـ31 فى تاريخه، والخامسة على التوالى، ليصبح أول نادٍ يتوج 5 مرات توالياً ببطولة كأس ملك إسبانيا، وذلك بعد ريال مدريد (1905-1908)، وبلباو (1930-1933)، المتوّجين 4 مرات على التوالى.

راكيتيش

راكيتيش
 

ويتطلع برشلونة للفوز بالثنائية المحلية عقب الفوز بالدوري الإسباني من أجل مصالحة جماهيره بعد الخروج المذل أمام ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب وسط منتخب مصر، في الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، في حين يبحث فالنسيا عن نهاية مثالية لموسمه الناجح بالحصول على بطولة كأس ملك إسبانيا للمرة الاولى منذ عام 2008.

جوردي البا

جوردي البا
 

ونجح فالنسيا في التأهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا بعدما احتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني، كما تأهل للدور قبل النهائي بالدوري الأوروبي ونهائي كأس ملك إسبانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة