خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

التساؤلات الشائكة فى "قنبلة" انسحاب الأهلى من الدورى.. هل يتراجع مجلس الخطيب.. كيف تستكمل البطولة دون حامل اللقب.. من الأندية المؤيدة للأحمر.. وكيف يتعامل اتحاد الكرة مع قرار القلعة الحمراء؟

السبت، 25 مايو 2019 02:31 م
التساؤلات الشائكة فى "قنبلة" انسحاب الأهلى من الدورى.. هل يتراجع مجلس الخطيب.. كيف تستكمل البطولة دون حامل اللقب.. من الأندية المؤيدة للأحمر.. وكيف يتعامل اتحاد الكرة مع قرار القلعة الحمراء؟ مجلس الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت تداعيات أزمة تهديد النادى الأهلي بالانسحاب من بطولة الدورى تُلقى بظلالها على سطح الأحداث الكروية في الشارع المصرى، خاصة أن قرارات مجلس القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب جاءت مفاجئة.

تساؤلات كثيرة فرضت نفسها على الأحداث الكروية عقب قرارات مجلس الأهلي وباتت تمثل محور اهتمام الكثير، وهو ما نُلقى الضوء عليه فى التقرير التالى..

 

1_هل يتراجع مجلس الخطيب؟

تساءل كثيرون فى القلعة الحمراء والشارع الرياضى المصرى حول قدرة مجلس الخطيب على التماسك وعدم التراجع فى قراراته التى لقيت ارتياحاً بين جمهور الأهلي، والذى يرى أنها تضمن مبدأ تحقيق العدالة وتكافؤ الفرص.

ويبدو مجلس الخطيب واثقاً من نفسه بقوة فى قراراته التى اتخذها عقب الاجتماع الطارئ وجاءت بالإجماع.

 

2_هل تستكمل البطولة دون حامل اللقب؟

من الأسئلة التى شغلت ملايين الجمهور فى الشارع المصرى، هل يستكمل اتحاد الكرة مسابقة الدورى بدون الأهلي حامل لقب الدورى ومُتصدر المسابقة حالياً بـ74 نقطة.

وينتظر الجميع فى الشارع المصرى موقف اتحاد الكرة من هذه الأزمة الطاحنة التى فجرها الأهلي عقب قراراته، ومن المقرر أن يعقد اتحاد الكرة اجتماعا الاثنين المقبل لحسم هذه القضية الشائكة.

 

3_  كيف سيتعامل اتحاد الكرة مع قرارات الأهلي؟

بات اتحاد الكرة فى موقف صعب للغاية بسبب قرارات الأهلي المفاجئة وأصبح مسئولو الجبلاية فى موقف لا يُحسدون عليه ويحتاجون قرارات مهمة وحاسمة من أجل الخروج من هذه الأزمة.

ومن المقرر أن يعقد اتحاد الكرة اجتماعاً لمناقشة سُبل الخروج من هذه الأزمة سرياً بما يحافظ على مسابقة الدورى والكأس.

 

4_هل هناك أندية أعلت تضامنها مع الأهلي؟

وفقاً للتقارير والتصريحات، أعلنت 4 أندية تضامنها مع الأهلي فى هذا الموقف، وهى الإنتاج الحربى وسموحة وحرس الحدود والمقاولون العرب، واتفقت هذه الأندية على ضرورة إنهاء بطولة الدورى قبل أمم أفريقيا المقبلة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة