أكرم القصاص - علا الشافعي

جمال بخيت لـ إنجى أنور: الحجار ومدحت صالح أفضل من غنوا التترات اللى كتبها

الجمعة، 24 مايو 2019 11:05 م
جمال بخيت لـ إنجى أنور: الحجار ومدحت صالح أفضل من غنوا التترات اللى كتبها إنجى أنور وجمال بخيت
مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الشاعر جمال بخيت للإعلامية إنجى أنور فى برنامجها "سرى مش للغاية"، أن على الحجار ومدحت صالح هم أفضل من غنوا التترات التى كتبها للمسلسلات، وأنهما تفوقا على أنفسهما وعبرا بصدق عما يريد أن يقوله، وأضاف أنه شاعر محظوظ لأن كلماته لحنها كبار الشعراء مثل عمر خيرت فى "تعرف تتكلم بلدى" وفاروق الشرنوبى فى "متغربيناش"، وأحمد الحجار فى "عود"، وحلمى بكر فى "بنعشق الحياة".

 

وقال جمال بخيت إن مسلسل "السائرون نياما" له مكانة كبيرة فى قلبه، فقد كتب التتر الخاص به وأكثر من ثلاثين أغنية ضمن أحداث المسلسل تعتبر تأريخ لمرحلة تاريخية.

 

وعن أغنيته "البنت المليانة" أكد جمال بخيت أن هذا الموضوع فكر فيه منذ سنوات، وأنه يرى أنها جريمة فى حق البنت المليانة أن نشعرها أنها غير مرغوب فيها، وهذا الموضوع بنى عليه بيزنس كبير، وأنه أراد أن يقول للبنت المليانة أنت جميلة.

 
69518182-9acc-4bfa-8e18-90cea19cad1c
 
 

وعن أغنية "لو مجيتيش السبت" أكد أنه قدم نفس معنى أغنية أم كلثوم "لو مر يوم من غير رؤياك مايتحسبش من عمرى".

 

وعن أثر حى مصر القديمة على شخصيته أكد جمال بخيت أنه ابن حى مصر القديمة الذى شهد ظاهرة الهجرة الداخلية من أبناء الصعيد وبالتحديد مركز أخميم محافظة سوهاج، وبالتالى فقد أصبح هذا الحى جزءا من صعيد مصر فهو الحى القاهرى وهو القرية الصعيدية بتقاليدها، وأكد جمال بخيت أنه محظوظ بنشأته فى هذا الحى لأنه تشرب روح الشخصية الصعيدية بكل ما فيها من جمال وصدق وفى نفس الوقت تشرب روح الحى القاهرى الشعبى.

 

برنامج "سرى مش للغاية" تقدمه الإعلامية إنجى أنور يوميا على نغم إف ١٠٥,٣ الساعة ٩:١٥ مساء والإعادة ١٢ منتصف الليل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة