خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الوداد ضد الترجي.. مواجهة الأستاذ والتلميذ تشعل نهائى أفريقيا

الجمعة، 24 مايو 2019 10:57 ص
الوداد ضد الترجي.. مواجهة الأستاذ والتلميذ تشعل نهائى أفريقيا فوزي البنزرتي المدير الفني لنادي الوداد المغربي ومعين الشعباني
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد نهائى النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أفريقيا الذي يجمع بين ناديى الوداد البيضاوي المغربي والترجي التونسى مناسبة خاصة.

ويحل الترجى ضيفاً على الوداد البيضاوى المغربي بمدينة "الرباط" فى الثانية عشرة مساء اليوم فى "ذهاب" نهائى دوري أبطال أفريقيا، بينما تقام مباراة الإياب بعد أسبوع بملعب "رادس".

مواجهة الوداد والترجى تجمع بين الأستاذ والتلميذ، حيث يتولى فوزى البنزرتى صاحب الـ60 عاماً تدريب فريق الوداد، بينما يتولى معين الشعبانى صاحب الـ37 عاماً تدريب الترجى.

فوزي البنزرتى سبق وقاد الترجى للحصول على لقب الدورى التونسى عام 2003، وكان معين الشعبانى لاعباً ضمن صفوف الفريق.

وفى عام 2017، كان معين الشعبانى يتولى منصب المدرب المساعد فى الجهاز الفني لنادى الترجى بقيادة فوزي البنزرتى، ونجح الثنائى فى قيادة فريق "باب سويقة" للحصول على بطولتى الدورى التونسي والبطولة العربية.

وحجز الترجى التونسى مقعده في نهائي دوري ابطال افريقيا للمرة الثامنة على تاريخه، بعدما تفوق على مازيمبي الكونغولي بهدف دون مقابل في مجموع مباراتي الذهاب والاياب ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

في حين تأهل الوداد البيضاوي المغربي لنهائي دوري ابطال افريقيا للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما تفوق على صن داونز الجنوب افريقي بنتيجة 2 – 1.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة