خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الوداد يتحدى الترجي في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا

الجمعة، 24 مايو 2019 08:00 ص
الوداد يتحدى الترجي في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا جانب من مباراة الوداد وصن داونز في نصف نهائي ابطال افريقيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح ملعب "الأمير مولاي عبدالله" بمدينة "الرباط" المغربية أبوابه في الثانية عشر مساء اليوم لإستضافة المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الوداد البيضاوي المغربي والترجي التونسي في "ذهاب" نهائي دوري ابطال افريقيا.

وأعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، تعيين الحكم جهاد جريشة لإدارة المباراة التى تجمع بين ناديا الوداد البيضاوى المغربي والترجى التونسي، بمساعدة وليد أحمد على من السودان و الجزائري عبد الحق التشيالي.

وتفوق الترجي التونسي على مازيمبي الكونغولي بهدف دون مقابل فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب ضمن منافسات الدور نصف النهائي، بينما تفوق الوداد البيضاوي المغربي على صن داونز بهدفين مقابل هدف واحد.

ويعد هذا النهائى العربى الثالث على التوالى لمسابقة دوري أبطال افريقيا، بعدما التقى الوداد البيضاوى المغربى مع الأهلى المصري فى نهائى نسخة 2017، والترجى التونسى مع الأهلي المصرى أيضاً فى نهائى نسخة 2018.

جدير بالذكر أن الوداد البيضاوي المغربي توج بطلاً لنسخة 2017 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بينما حصل الترجى التونسى على لقب نسخة 2018.

ويسعى الوداد البيضاوي لإستغلال عاملي الارض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة ايجابية تعزز من آماله في حصد لقب دوري ابطال افريقيا للمرة الثالثة في تاريخه قبل خوض مباراة الاياب التي ستقام بعد أسبوع في ملعب "رادس"، بينما يتطلع الترجي الطامح للأحتفاظ باللقب للخروج من لقاء الليلة بأقل الخسائر.

ويخشى نادي الوداد البيضاوي المغربي غياب أكثر من لاعب في مباراة الإياب بنهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يواجه الخماسي الحارس التكناوتي ،  أشرف داري ، محمد أوناجم ، صلاح الدين السعيدي وزهير المترجي خطر الغياب عن لقاء الاياب حال الحصول على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة اليوم، أما قائمة اللاعبين المهددين بالايقاف في نادي الترجي تضم كلاً من، معز بن شريفية – رامي الجريدي – شمس الدين الذوادي – غيلان الشعلالي – فوسيني كوليبالي – أنيس البدري وطه ياسين الخنيسي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة