خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الهرى على إيه النهاردة فى تويتر؟ دموع تيريزا ماى بين التعاطف وفشلها فى إدارة "بريكست".. "المعدن الأصفر" ترند بعد استقرار سعره.."ارتفاع درجات الحرارة واحتمالية سقوط مية نار" مزاح المصريين على هاشتاج الأرصاد

الجمعة، 24 مايو 2019 04:00 م
الهرى على إيه النهاردة فى تويتر؟ دموع تيريزا ماى بين التعاطف وفشلها فى إدارة "بريكست".. "المعدن الأصفر" ترند بعد استقرار سعره.."ارتفاع درجات الحرارة واحتمالية سقوط مية نار" مزاح المصريين على هاشتاج الأرصاد دموع تيريزا ماى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمكننا ببساطة الاعتقاد بأن قائمة الترند بموقع تويتر، أحد أبرز المؤشرات على اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر فى يوم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وقائمة الترند، بمثابة قراءة وإحصاءات عن أبرز وأهم القضايا التي تشغل مرتادى الموقع ومستخدميه فى بلد بعينها، وتظهر أبرز الموضوعات التى يهتم مستخدمو الموقع بها خلال فترة زمنية معينة، فيتغير الترند بصورة متواترة وفقا لاتجاهات المغردين واهتماماتهم، والتى تختلف بصورة يومية، بل وخلال ساعات اليوم الواحد.

وبرز فى الترند المصرى اليوم الجمعة، عدد من الهاشتاجات التى تدل وتعتبر مؤشر عن اهتمامات المصريين اليوم الجمعة.

دموع "تيريزا ماى" محور حديث رواد تويتر

احتلت دموع تيريزا ماى، رئيسة الوزراء البريطانية، اهتمام رواد موقع تويتر، اليوم الجمعة، بعد أن ذرفت الدموع أثناء إلقائها خطاب استقالتها من رئاسة الحكومة البريطانية.

وغرد رواد تويتر بصور من خطاب ماى، حول استقالتها، بعد فشلها فى التوصل لاتفاق لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى "بريكست"، فيما تعاطف البعض معها، مؤكدين أن الإرث كان ثقيلا، هاجمها البعض، وقال إنها لم تنجز ما جاءت من أجله، وأن الشعب البريطانى غير راضى عن أدائها بالمرة.

دموع تيريزا ماى

دموع تيريزا ماى
 

ماى

ماى
 

"المعدن الأصفر" ترند بعد استقرار سعره

برز اسم المعدن الأصفر "الذهب" فى ترند تويتر اليوم الجمعة، وذلك بعد أن استقرت أسعاره، إذ استقرت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، بعد أن ارتفعت فوق 1280 دولارا فى الجلسة السابقة فى الوقت الذى دفعت فيه بيانات أمريكية ضعيفة الدولار لينزل من أعلى مستوى فى عامين.

الترند المصرى

الترند المصرى
 

"الأرصاد": استمرار ارتفاع درجات الحرارة مع احتمال سقوط مية نار

فيما واصل المصريون، المزاح حول سوء الحالة الجوية،والارتفاع الكبير فى درجات الحرارة، إذ دشنوا هاشتاج الأرصاد، للسخرية من ارتفاع درجات الحرارة بصورة كبيرة، فغرد أحدهم: "خبراء الأرصاد: غدا استمرار لارتفاع درجات الحرارة، مع احتمال سقوط مية نار"، ومزح آخر: "لما حد يخرج من البيت في الجو ده: أنت مش عارفني أنا اللي كنت عندكم من شوية".

الأرصاد
الأرصاد

هاشتاج الأرصاد

هاشتاج الأرصاد
 

"جمعة مباركة" الهاشتاج الأسبوعى

ودشن رواد تويتر، هاشتاج "جمعة مباركة" وهو الهاشتاج الأسبوعى الذى يتصدر المشهد يوم الجمعة، ويستغله رواد تويتر، فى الأدعية والابتهالات، كما استغلوه للاحتفال بيوم 19 رمضان، متوجهين بالأدعية والابتهالات فى الشهر الفضيل واليوم المبارك، كعادة لا يخلو منها موقع تويتر أسبوعيا.

هاشتاج معة مباركة

هاشتاج جمعة مباركة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة