خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إعدام سفاح الإعلانات المبوبة بعد 35 عامًا.. اعرف قصته؟

الجمعة، 24 مايو 2019 01:08 م
إعدام سفاح الإعلانات المبوبة بعد 35 عامًا.. اعرف قصته؟ سفاح الإعلانات المبوبة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد 35 عامًا من تنفيذ جرائمه أُعدم سفاح أمريكى اغتصب وقتل ما لا يقل عن 8 نساء فى ولاية فلوريدا الأمريكية، والذى اكتسب شهرة كبيرة حيث استخدام الإعلانات المبوبة لاستقطاب ضحاياه، وفقًا لجريدة الديلى ميل البريطانية.

سفاح الإعلانات المبوبة

سفاح الإعلانات المبوبة
 

ارتكب روبرت لونج 65 عامًا، جرائم القتل والاغتصاب، حيث أدين فى سبتمبر 1985 لقتله امرأة، وخلال التحقيق اعترف بقتل سبعة آخرين وكذلك ارتكاب عمليات اغتصاب متعددة، وفقًا لأمر الإعدام.

ترجع شهرته إلى استخدام أسلوب غريب لاستقطاب ضحاياه، حيث كان يقوم باختيارهن من خلال الإعلانات المبوبة فى الصحف، ويتصل بالنساء اللاتى يبيعن أغراضهن، ويذهب إلى منازلهن بنية الشراء، ليقوم باغتصابهن قبل قيامه بالفرار، بعد تكرار جرائمه أطلقت الصحف الأمريكية عليه لقب "مغتصب الإعلانات المبوبة".

بدأ فى تنفيذ جرائم القتل فى 1984، وخلال ثمانية أشهر فقط اختطف العديد من النساء، حيث كان يقوم باغتصابهن قبل قتلهن وترجع قصة القبض عليه، إلى اغتصاب فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا، كانت عائدة إلى منزلها وتقود دراجتها، حتى تمكنت من إقناعه بالسماح لها بالرحيل لتبلغ الشرطة لاحقًا.

منذ صدور الحكم عليه وطوال تلك الفترة قدم محاموه عدة طعون، لكنها رفضت جميعًا، وأكدوا للمحكمة أن موكلهم يعانى من الصرع إلى جانب أسباب أخرى لإيقاف الإعدام، وعلى الرغم من ذلك تم رفض الطلبات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة