خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

6 وجوه جديدة فى قائمة أستراليا لمواجهة كوريا الجنوبية

الخميس، 23 مايو 2019 10:27 ص
6 وجوه جديدة فى قائمة أستراليا لمواجهة كوريا الجنوبية الحارس الأسترالي أندرو ردمين
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كوفئ الحارس الأسترالى أندرو ردمين على تألقه فى نهائي الدوري المحلى بانضمامه إلى تشكيلة المنتخب استعدادا لمواجهة كوريا الجنوبية الودية، الشهر المقبل.

وأنقذ الحارس، الذى لم يسبق له اللعب مع المنتخب، ركلتى ترجيح ليقود سيدنى لحصد لقبه الرابع فى الدورى بانتصاره 4-1 على بيرث جلورى بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بدون أهداف.

وكان ردمين من بين 6 لاعبين انضموا ولم يسبق لهم اللعب مع المنتخب، وهم زميله في سيدني براندون أونيل بالإضافة إلى لورنس توماس لاعب ملبورن فيكتورى والثلاثى هارى سوتار ورايان وليامز وبراندون بوريلو المحترف في أوروبا.

وأكد المدرب جراهام أرنولد أن انضمام كل هذا العدد من اللاعبين الجدد لا يعنى تغييرا فى دماء الفريق لكنه يريد منح أصحاب الخبرة راحة، وقال "السنوات الأخيرة كانت صعبة للاعبين البارزين الذين لم يحصلوا على فترة طويلة للراحة بين المواسم".

وتابع "أعلم إمكاناتهم وأعتقد أنه من المهم أن يبدأوا الموسم بعد حصولهم راحة جسدية وذهنية، سينضمون مرة أخرى في الجولة الأول لتصفيات (كأس العالم) في سبتمبر ".

وتلعب أستراليا ضد كوريا في بوسان في السابع من يونيو قبل إجراء قرعة تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022 في يوليو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة