خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ميفوتكش على إنستجرام.. مغامرة هيدى كرم فى المطبخ لطهى كيكة الموز.. أول فيديو لعقد قران مى حلمى وحقيقة زواجها السرى.. ومحمد إمام فى كواليس مسلسل هوجان.. ومسابقة لصعود الهرم من 80 سنة

الخميس، 23 مايو 2019 06:18 م
ميفوتكش على إنستجرام.. مغامرة هيدى كرم فى المطبخ لطهى كيكة الموز.. أول فيديو لعقد قران مى حلمى وحقيقة زواجها السرى.. ومحمد إمام فى كواليس مسلسل هوجان.. ومسابقة لصعود الهرم من 80 سنة ميفوتكش على إنستجرام
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى أصبحت فيه مواقع السوشيال ميديا، قناة للتواصل بين النجوم فى مختلف المجالات بجمهورهم، حيث يحظى الكثير منهم بالإشادة والثناء، وربما يواجه البعض الانتقاد، ولعل أبرز ما تداول اليوم، على "إنستجرام"، كشف الإعلامية مى حلمى حول حقيقة زواجها السرى، وقيام الفنانة هيدي كرم بطهى كيكة بالموز، ورومانسية شخصية الفنان أحمد صلاح حسنى فى مسلسل حكايتى، والتى تعلقت بها قلوب الفتيات.

مى حلمى تكشف عن حقيقة زواجها السرى

على الرغم من زواج الإعلامية مى حلمى والمطرب محمد رشاد، منذ شهور، إلا أن مازالت أصداؤه حتى الآن، حيث نشرت "فيديو" لعقد القران، ونفت أنها تزوجت سريًا، وكتبت رسالة طويلة جاء فيها: "وده اليوم اللي كان قبل الفرح بكيير ماخبتوش خالص بس كنا بنفكر عشان زهقنا من اللي كان حصل والقيل والقال فعاوزين هدوء مش أكثر مافيش حاجة اسمها جواز سري ده الجواز أساسه الإشهار".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وده اليوم الي كان قبل الفرح بكتييييير ماخبتوش خالص بس كنا بنفكر عشان زهقنا من الي كان حصل والقيل والقال فعاوزين هدوء مش اكتر مافيش حاجه اسمها جواز سري ده الجواز اساسه الاشهار بس كنا محتاجين وقت لينا احنا زي اي شخص عادي زي اي عيله مش عاوزه دوشه عشان علي الاقل مش امنا ولا ابونا اخواتنا بعديها بأسبوع كنت زعلانه جدا وكنت بعيط وقولت لرشاد لو ماعملتش فرح هحس بحاجه نقصاني هسمع اي زفه في ودني هتزعلني وهتفكرني اني عدي عليا اليوم ده من غيرما اعمل فرح ودي الفرحه الي اي واحده مابتنسهاش طول العمر فسكت وقالي احنا اتجوزنا خلاص دلوقتي انا عاوز افرحك عاوزه فرح ؟ قولتلو اه انا والناس الي بحبها بس افرح معاهم وعملنا احلي فرح في الدنيا عشان كنا في وسط الناس الي بنحبها ولبست احلي فساتين تاني والكل فرح ماكنتش هنزل الفيديو ده لانه ليا لحياتي بس قررت اعمل ده وبعد فتره بعد ما كل الناس كتبت وقالت وعادت في يوم الصباحيه 😄 وبوصو والحقو راحو فين وجمً منين وهما متجوزين امبارح .... لا غلطانين ماكنش امبارح بس انا بحب ارد برواقه وعلي مهلي بحبك عشان انت عوضتني عن كل كلمه وحرف اتقال غلط وادتني فرحه بعد حزن ❤️ #مي_حلمي #محمد_رشاد #بتاعت_الراديو #حسناء_الرياضه #dubai

A post shared by Mai Helmy -مي حلمي (@maihelmy.official) on

مغامرة هيدى كرم فى المطبخ لعمل كيكة الموز

تخوض الفنانة هيدى كرم، مغامرة جديدة، حيث تقوم بإعداد كيكة الموز لأول مرة، وعلى الرغم من ذلك شاركت  جمهورها "فيديو" برفقة والدتها، والتى قالت:"هيدى النهاردة قررت أنها تعمل كيكة الموز ووشها كله شوارع ولكن هتطلع زى الفل"، وسردت بعدها المقادير للجمهور.

ولكن الغريب، ظهور علامات سوداء على وجه الفنانة هيدي كرم، ما كان مسار تساؤلات من متابعيها، وعلق أحد من جمهورها: "هوا أنتي وشك منغير ميكاب بيقلب أسود"، وكتب آخر على الحوار بينها وبين والدتها، قائلاً: "الحوار الجميل بين الأم وبنتها لا ينتهى أبدًا وتظل أوامر الأمومة فوق رأس البنت شاءت أم أبت".

سيلفى ساموزين مع دنيا سمير غانم من كواليس بدل الحدوتة 3

المطرب والفنان ساموزين، نشر صورة سيلفى برفقة الفنانة دنيا سمير غانم وسارة عبد الرحمن، فى كواليس مسلسل بدل الحدوتة 3، والذى لقى نجاحًا كبيرًا من الجمهور، حيث يخوض السباق الرمضانى للعام الحالى.

ساموزين
ساموزين

ويلعب ساموزين شخصية لوران حيث يقوم بدور رئيس تحرير مجلة فرنسية شهيرة، الذى اكتشف جيجى وبيلا، ويزور مصر من أجل اكتشاف فاشونيستا جديدة، فيسعى "يحيى" لتقديم "لهفة" له، بينما يرفض أحمد رزق "مظهر" ذلك وهو ما يشعل خلافا بينهما، لكنها تسارع إليه بملابس المنزل، لذلك تثير إعجابه ببساطتها وطريقتها المختلفة عن غيرها من الفتيات المتكلفات.

شوية دندنة لحماقى وعمرو مصطفى

وسط الأجواء الرائعة التى تجمع الفنانين فى شهر رمضان الكريم، اجتمع كل من المطرب محمد حماقى والملحن عمرو مصطفى والموزع أحمد إبراهيم، لغناء أغنية "طبعا قادرين نعملها"، ما نال إعجاب الكثير من متابعى إنستجرام.

 

محمد إمام فى كواليس هوجان

شارك النجم محمد إمام جمهوره بفيديو من كواليس تصوير أحد مشاهد الأكشن له فى مسلسل هوجان، عبر حسابه على "إنستجرام"، ونال الفيديو استحسان العشرات من متابعيه، معبرين عن إعجابهم الشديد بالمسلسل وعن طريقة تمثيل محمد إمام وأدائه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

من كواليس مسلسل #هوجان 🔥🔥🔥

A post shared by Mohamed Emam (@mohamedemam) on

سلمى رشيد حامل

فاجأت الفنانة المغربية سلمى رشيد، جمهورها، حيث نشرت صورة لها وهى تضع يدها على بطنها، وبينما امسكت باليد الأخرى بصورة للأشعة للجنين، وعلقت قائلة:"غنولي ماما الحمد لله الله يتمملي على خير ويحفظ جنيني.. حبيت نشارككم معايا فرحتي لا تنسوني من دعائكم".

سلمى رشيد
سلمى رشيد

شخصية أحمد صلاح حسنى فى مسلسل حكايتى تجذب الفتيات

جذبت الشخصية الرومانسية التى تجسدها الفنان أحمد صلاح حسنى، فى مسلسل حكايتى، الفتيات وتحول إلى حلم  فارس الأحلام، الأمر الذى جعل بعض الفتيات يدونون حول تلك الشخصية التى تحمل الرومانسية الجميلة والتى غابت فى تلك الأيام فى ظل تطور الحياة ولمشاكلها وأن الأمر يرجع على إتقانه الدور.

مسابقة لصعود قمة الهرم بين رجلين عمرهما 80 سنة

لم يكن تسلق الأهرامات فى منتصف القرن الماضى أمرًا مجرمًا، وكان هناك مشاهير يقومون بذلك إلا أنه منع فى أواخر التسعينيات حفاظًا المعلم الأثرى الفريد وقدسيته.

وأظهر فيديو مسابقة بين رجلين لتسلق الهرم الأكبر فى الأربعينيات من القرن الماضى، وقام أحد المتواجدين بالعد التنازلى أسفل الهرم، بينما قاموا بالتنافس والصعود إلى قمة الهرم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ♛ الملك فاروق ♛ (@faroukmisr) on

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة