خالد صلاح

معلش لسة جداد.. نسيوا ابنهم الرضيع وهم مروحين فى التاكسى بعد الولادة

الخميس، 23 مايو 2019 05:27 م
معلش لسة جداد.. نسيوا ابنهم الرضيع وهم مروحين فى التاكسى بعد الولادة طفل رضيع
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أنهما ما زالا غير معتادين على وجود مولود جديد لديهم، حيث نسى زوجان ابنهما فى سيارة أجرة، بينما ظل طفلهما الرضيع نائمًا داخل السيارة. 
 
طفل رضيع
 
ترجع القصة، عندما كانت الأسرة والتى تعيش فى هامبورج بدولة ألمانيا، تنقل الطفل إلى المنزل من المستشفى للمرة الأولى بعد ولادته، حيث غادرا من السيارة دون طفلهما الرضيع، وفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية. 
 
حاول الزوجان مطاردة السيارة الأجرة ولكنهما فشلا وتفاقمت الأمور عندما توقف السائق فى استراحة الغداء دون أن يلاحظ الطفل النائم، حيث تركه في موقف للسيارات تحت الأرض.
 
اتصل الوالدان المذعورين بالشرطة التى تعقبت الطفل أخيرًا بعد تحرك السائق للعثور على راكب آخر في مطار هامبورج. 
 
قالت شرطة هامبورج :"إن قلب الأب والأم كاد أن يتوقف بعد فقدان الطفل وقالا عند وصولهما إن الأمر استغرق ثوانٍ فقط قبل أن تنطلق سيارة الأجرة، بينما كان تعتقد الأم أن الأب كان يحمل المولود الجديد، والعكس صحيح. 
 
ووصف الزوجين الحادث الغريب، إن العائلة المكونة من أربعة أشخاص صعدت إلى سيارة أجرة أمام المستشفى وذهبت إلى منزلهما، وبعد وصولهما ودفع الأجرة وداعا سائق التاكسي، وسرعان ما رحلت سيارة الأجرة، حينها كادت قلوب الكل تتوقف من الخوف، لأن الوليد كان لا يزال فى سيارة الأجرة، بينما لم تكن محاولتهم الركض إلى السيارة الأجرة ناجحة. 
 
بينما لم يسمع سائق التاكسى صوت الطفل حيث كان نائما، وبعد استراحة الغذاء ذهب وركب السائق مرة أخرى إلى التاكسى فى موقف السيارات تحت الأرض، وعاد بعد فترة وانطلق باتجاه المطار على أمل الحصول على ركاب جدد، وبعدها استيقظ الطفل أيضًا، ولاحظ وبدأ يبكي، وبعدها تم لم شمل الأسرة مرة أخرى. 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة