خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مسلسلات رمضان الحلقة 17.. مصطفى شعبان يبدأ من الصفر فى أبو جبل.. محمد رمضان يضرب وردة البلطجى فى زالزال.. سكسكة تهرب من دار المسنين فى "البرنسيسة بيسة".. وتهديد صولا فى ابن اصول والنيابة تفرج عن ياسر جلال

الخميس، 23 مايو 2019 01:51 م
مسلسلات رمضان الحلقة 17.. مصطفى شعبان يبدأ من الصفر فى أبو جبل.. محمد رمضان يضرب وردة البلطجى فى زالزال.. سكسكة تهرب من دار المسنين فى "البرنسيسة بيسة".. وتهديد صولا فى ابن اصول والنيابة تفرج عن ياسر جلال مسلسلات رمضان
قسم الفن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقات السابعة عشر من مسلسلات رمضان العديد من الأحداث الهامة والتطورات على صعيد الأحداث بمختلف الأعمال الدرامية الذى نتعرض لأبرزها خلال السطور التالية، خاصة مع تأثيرها الكبير على الحلقات القادمة من تلك الأعمال الذى نتعرض لها.

مسلسل أبو جبل الحلقة 17

تتشابك الأحداث وتتوالي في مسلسل أبوجبل للنجم مصطفي شعبان فبعد براءة " عرسة " من اتهامه بحرق وسرقة منزل حسن أبوجبل، يفكر الأخير في المرتكب الحقيقي للجريمة، ويطلب من المباحث الوصول إليه ولكنه في ذات الوقت ينتبه لعمله ويؤسس شركة جديدة ليبدأ من الصفر.

وأسس حسن بالفعل شركة مقاولات صغيرة ليبدأ حياته من جديد، ولكن واجه العديد من العقبات بعد أن رفض شركاء والده التعاون معه لكنه يفاجأ بعدد من العمال المخلصين يرغبون في العمل معه .

وخلال الحلقة الـ17 يجمع لقاء بيت سعد أبو جبل "دياب" ووجيه "محمود البزاوى" في حصور زوجة سعد " رحاب " نجلاء بدر ويطالب وجيه سعد برد الأموال التى أخذها منه شقيقه حسن "مصطفى شعبان" ويسب وجيه سعد الذي بدأ بالصراخ في وجه وجيه وأوقفه عند حده، ولكن وجيه بعدها بدأ في إجراءات تدين سعد بسبب أن وجيه لديه أوراق بيع لأرض ليست مملوكة لسعد.

وفى تحول كبير فى شخصيته، عنف سعد وجيه وطالبه بالحديث معه بطريقة أكثر احتراما، وهو الأمر الذى كان مفاجأة لوجيه الذى اعتاد السخرية من سعد والتقليل منه أمام زوجته وقرر وجيه الانتقام من سعد، وقدم ضده بلاغ فى الشرطة، بتهمة النصب والاستيلاء على أرض بوضع اليد عليها.

وفى تطور للأحداث، فتح فادى "أحمد خالد صالح" مكتب للمحاماة بعيدا عن والده "سناء شافع"، مشيرا إلى أنه يريد أن يستقل ويعمل بمفرده، وهو الأمر الذى أثار غضب والده وطلب معرفة مصدر أمواله، ليؤكد الابن أنه يعمل فى السمسرة.

 

مسلسل زلزال الحلقة 17

تطورات جديدة شهدتها الحلقة الـ17 من مسلسل زلزال للنجم محمد رمضان الذى يعرض يومياً طوال شهر رمضان على قنوات dmc، بنجاح "زهدى" أحمد صيام فى تطفيش المشترى الجديد لأرض "زلزال" من خليل"، ووهمه بأن الأرض بها عفاريت.

وحدثت مشاجرة كبيرة بين "وردة" محمد الحناوى وزلزال" محمد رمضان، داخل موقف الميكروباصات وصلت للقسم، وانكر وردة أن "زلزال" هو الذى اعتدى عليه، وحاول ضابط القسم أن ينصح زلزال بألا يعود إلى الموقف مرة أخرى ورفض زلزال وبعدها عرض عليه سائقين الموقف بأن يكون هو كبير الموقف إلا أنه رفض أن يكون كبيرهم، وتعين "عوض"، مشرفًا على "الكارته" في الموقف.

مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجى، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر، أحمد صيام، مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، حنان سليمان، لمياء كرم وعدد آخر من الفنانين.

 

مسلسل لمس أكتاف الحلقة 17

بدأت الحلقة 17 من مسلسل "لمس أكتاف" بطولة النجم ياسر جلال، بدخول أدهم إلى غرفة الضابط علاء "خالد كمال" وواجهه بتهمة الهروب أثناء ترحيله، ونفى أدهم وقال إنه تم خطفه من قبل "عبد المنجى" لتوريطه فى قضية أخرى، ليأمر الضابط بوضعه فى حبس انفرادى مع وضع حراسة عليه.

ويصطحب حمزة "فتحى عبد الوهاب" أخته غادة "إيمان العاصى" إلى منزله، ووعدها بأن قضيتها ستنتهى خلال 3 أيام، بعد اعتراف رجاله على أنفسهم بقتل طليقها، ويدور بينهما حوار تمدح فيه غادة جدعنة أدهم "ياسر جلال"، ويوافقها حمزة الرأى بعد خالف توقعاته ولم يساومه على أخته.

يصل جواب من أدهم "ياسر جلال" لابنه حمزة يؤكد له أنه يسعى لإثبات براءته حتى لا يرحل عن الدنيا  وقد ترك سيرة سيئة تطارده، فى الوقت الذى تصدر فيه النيابة حكما بالإفراج عنه .

يرفض زيدان "محمد عز" إعطاءه ابنه لعايدة "حنان مطاوع" ويقول لها: "من هنا ورايح الواد مش هيفارق حضنى تانى" وذلك فى سلوك جديد عليه، بعد إصابة ابنه بمرض بسبب عايدة، وقال لها: "متقربيش ناحية الواد تانى"، ويصارح زوجته بعلمه إدمانها البودرة، ويقف مع نفسه ويعلن ندمه على الوضع الذى وصل إليه بسبب أخيه حمزة .

فوجئ أدهم بعد الإفراج عنه ببيع أخته بيت العائلة بسبب مصاريف قضيته، ودخل فى خلاف معها بسبب رفضه بيع البيت رغم العروض المالية المغرية، ويجد نفسه محاطًا بالديون ليقرر إنهاء نشاط الجيم.

مسلسل لمس اكتاف يعرض علىCbc‏ فى تمام الساعة الحادية ‏‏عشرة مساء ‏ويعاد فى السابعة صباحا بطولة ياسر جلال، فتحى ‏‏عبد الوهاب، حنان ‏مطاوع، إيمان العاصى، سمر مرسى، محمد عز، ‏‏كرم جابر، هبة عبد الغنى، ‏خالد كمال، كارولين خليل، هاجر ‏‏الشرنوبى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين، ‏مجدى فكرى، شريف ‏‏الدسوقى، عزوز عادل  ومن تأليف هانى سرحان، ‏إخراج حسين ‏‏المنباوى، إنتاج شركة سينرجى.‏

 

مسلسل ابن اصول الحلقة 17

شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل "ابن أصول" العديد من الأحداث والتطورات التى ستغير فى مجرى الأحداث خلال الحلقات القادمة من المسلسل، حيث شهد العمل محاولات رحمة (رانيا منصور) الإيقاع بصولا (سوزان نجم الدين) وتهديدها عبر صور التقطها أخوها للأخيرة بصحبة فراس سعيد، وهددتها بأنها حالة عدم ابتعادها عنها ستطلع هشام على الصور.

على جانب آخر قام هشام (حمادة هلال) بمنح أخيه محمد نجاتى وظيفة فى شركته، وهو ما جعل جمال (حمزة العيلى) أخوه الأكبر يصدر الضوء الأخضر لـ مايا اسم الفتاة الذى قام بتشغيلها لإيقاع نجاتى فى حبها حتى يفعل مع تأمره به، وهو ما نجحت فيه طوال الحلقات الماضية لكن تلك المرة أمرها بأنه تجعل نجاتى يكره حمادة هلال للغاية حتى يعمل معه على الايقاع به.

كما شهدت الحلقة تشغيل هشام أيضاً لأخو نعمة زوجته (آيتن عامر) فى أحد محلات ليقوم شريف (إسلام إبراهيم) بتشغيلهم فى المحال الذى يديرها والد هشام وأخوه.

وفى نهاية الحلقة علم والد هشام أن ابنه الأكبر جمال هو من سرق خزنة هشام مؤخراً ليهدده بتسليمه للشرطة حالة عدم تقسيمه معه ما سرقه من المحل.

 

مسلسل البرنسيسة بيسة الحلقة 17

تبدأ أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "البرنسيسة بيسة" للنجمة مى عز الدين والذى يعرض على قناة "الحياة"، بإثارة سكسكة شغب كبير فى دار المسنين التى تم ايداعها فيها، حيث قامت بضرب كل المتواجدين فيها واستنجد مدير الدار بمرعى ولكن يرفض عمل أى شيء "مرعى" – حجاج عبد العظيم - لأهل الحارة أن سكسكة سافرت ولن تعود مرة أخرى لتبدأ الاحتفالات الصاخبة فى الحارة.

تبدأ شويكار" – بوسى - وابنها "كاظم" – أمير المصرى – فى التقرب من بيسة وأهلها فى المدرسة بتغيير معاملتهم تماماً، وفجأة يشتكى كل التلاميذ والعاملين بالمدرسة من اصابتهم بحالة تسمم بسبب تناولهم أكل "سماح" – ايمان سيد – التى اعترفت بدورها لـ"بيسة" أن القشدة التى قدمتها كانت فاسدة ولكن لم تلومها بيسة وتؤكد لها أن كل البشر معرضين للخطأ وتعاملها بلطف.

كاظم يتقرب من بيسة ويقوم بتعطيل تاكسى مرعى التى تركبه بيسة للعودة إلى منزلها بعد المدرسة ليظهر أمامهما ويعرض توصليهما ويوم عن يوم يضيفها على فيس بوك ويحصل على رقم موبايلها ويمر الوقت، فيما يستقبل مرعى مكالمة من دار المسنين يخبروه بأن بيسة أصبحت هادئة بعد اعطائها حقنة مخدرة ولكن المفأجأة ان سكسكة تتسلق سور الدار ويتزل للهروب ويراها مدير الدار.

 

مسلسل حكايتى الحلقة 17

أحداث جديدة فى أحداث الحلقة الـ17 من مسلسل "حكايتى"، حيث أخبر "سليمان" أحمد بدير شقيقه "سعد" إداوارد بوجود "صقر البارون" فى مدينة الإسكندرية وقررا الثنائى تصفية كل أعمالهم هناك المذاع يومياً خلال شهر رمضان على قناة dmc.

وعكفت "داليدا" على تصميم  الفستان وتنفيذ الفستان الذى سترتديه الفنانة "مايا جوهر"، رانيا الملاح ونجحت "داليدا" - ياسمين صبرى في تصميم أول فستان، والتي ظهرت به فى احدي، وتنهال عليها الزبائن من داخل مصر وخارجها، فيما اتهمت "فريدة عسل" - الفنانة وفاء عامر، بسرقتها لتصميمات من المجلات الأجنبية.

وطرد "سليمان"، المحاسبين الذين اتفقوا مع "سعد" الفنان إدوارد، تزوير الحاسبات، بعد ما شك فيهما عندما اقترحوا عليه إدخال شريك معه في المصنع بعد ما أخبروه أن هناك خسائر فادحة بالمصنع، وتصفية المصنع، ويفصلهما من العمل.

والصدفة جمعت بين "داليدا" ياسمين صبرى وأحمد صلاح حسنى "على" داخل فيلا "صقر البارون" وتوالت الأحداث بان "داليدا" أحضرت طعاما أعدته بنفسها لـ"صقر البارون"، وعرض عليها الزواج من حفيده، لكنها أخبرته بأنها لا تفكر في الزواج، وأنها تسخر كل جهدها لعملها، وهى لا تدرى أن حفيده هو "على" الذى أحبته.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة