خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كلبش 3 الحلقة 18.. أمير كرارة يستحوذ على "حقن" مالك من خزنة هشام سليم

الخميس، 23 مايو 2019 11:16 م
كلبش 3 الحلقة 18.. أمير كرارة يستحوذ على "حقن" مالك من خزنة هشام سليم لقطة من الحلقة 18 من مسلس كلبش3
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "كلبش3" بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض على شاشة ON E، أحداثاً متتالية وغير متوقعة.

وبدأت الحلقة بحديث حول دخول المكان السرى الذى عثر عليه سميح – محمد على رزق  عندما راقب هاتف "صدام – محمد حافظ، والذى يتقابل فيه أكرم صفوان – هشام سليم مع سليم الأنصارى – أمير كرارة وهو معصب العينين.

وذهب بالفعل الفريق السرى بقيادة الأنصارى، ولكنه حذرهم من الكاميرات المزروعة فى كل أركان القصر، إذ طلب الأنصارى من سميح أن يعطل سيستم الكاميرات لإمكانية الدخول إلى القصر، وبالفعل تمكن سميح من تعطيل الكاميرات، ودخل الفريق إلى القصر بعد ضرب جميع الحراسة، وتمكن "بروسلى" – أحمد العوضى من فتح الخزنة الخاصة بأكرم صفوان، وسرقة جميع محتواياتها من أوراق ومستندات وحقن "مالك نجل الأنصارى .

LLLL
 

وعندما علم أكرم صفوان بسرقة محتويات خزنته، طلب سليم الأنصارى وواجهه بما حدث، حيث ألمح بإتهامه أن له يد فى هذا الحادث، فنهره الأنصارى من هذا الإتهام، وأكد له أنه يتهرب من "الحقن" التى تخص مرض ابنه "مالك"، ولكى يحفظ ماء وجهه، طلب الأنصارى أن يحقق فى الحادث ويعثر على المتهمين .

مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال،ناصر سيف، وعدد آخر من الفنانين.

11444
 

 

 

 
 
2000136
 

 

 

7785554
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة