خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عمل من الفسيخ شربات.. شاب يحول قاربا متهالكا لبيت فاخر "صور"

الخميس، 23 مايو 2019 08:00 ص
عمل من الفسيخ شربات.. شاب يحول قاربا متهالكا لبيت فاخر  "صور" المراهق ووالدته وشقيقته
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"عمل من الفسيخ شربات"، هذا المثل ينطبق بشدة على بيلى والدن، مراهق ويعمل بالنجارة، بعد أن حول قاربا متهالكا تماما، اشتراه بمبلغ 5000 جنيه إسترليني إلى بيت عطلات فاخر لوالدته وأخته البالغة من العمر 11 عامًا.

بيلي والدن، من بينثام ، لانكستر، قضى ثمانية أسابيع فقط في تحويل القارب غير القابل للسكن إلى تحفة رائعة، إذ كشفت "ديلى ميل" أن المراهق البالغ من العمر 18 عامًا بدأ في تعلم النجارة في الرابعة عشرة من عمره ، وقرر تنفيذ مشروع أكبر بعد نجاحه في تجديد إحدى السيارت.

العمل فى القارب
العمل فى القارب

 

القارب قبل التجديد
القارب قبل التجديد

 

وأنفقت والدته، جين والدن، 47 سنة، 5000 جنيه إسترليني على القارب القديم بنية تجديده على يد بيلي الصيف الماضي.

بيلى الذي تلقى تعليمه في المنزل قال: "لقد استمتعت حقًا بتجديد قارب القناة - لقد كان رائعًا أن أتمكن من إنشاء منزل لقضاء الإجازات بالنسبة لي، وأمي ، وأختى ماتيلدا، 11 عامًا، لقد تطلب الأمر الكثير من العمل الشاق لأنه كان بحاجة إلى إعادة هيكلة كاملة، كان من المفترض أن تكلف حوالي 12000 جنيه إسترليني، ولكن نظرًا لأنه لم يجتاز جميع اختبارات المسح ، فقد تمكنا من الحصول عليها أرخص قليلاً".

القارب بالداخل
القارب بالداخل

 

القارب من الداخل
القارب من الداخل

 

المطبخ بعد التجديد
المطبخ بعد التجديد

 

وقال بيلى إنه أنفق ما يقرب من 2800 جنيه إسترليني لتجديده بطريقتهم، وقال:" هناك غرف لكل لى ولماتيلدا، حمام ، وأبواب زجاجية مفتوحة تؤدي إلى السطح وحتى مقاعد السيارة من Audi اشتريتها من محلي ساحة للخردة، فبعد أن قمت في السابق بتجديد سيارة، أردت أن أفعل شيئًا أكبر وأفضل ، وقد صادفت أمي القارب".

بيلى والدون ووالدته واخته
بيلى والدون ووالدته واخته

 

بيلي والدن
بيلي والدن
قارب ماتيلدا جين
قارب ماتيلدا جين

وتابع "حتى الآن، سافرنا عبر القناة بأكملها من تيويتفيلد إلى بريستون، كلنا نحب أن نكون على متن القارب معًا، وتم تسمية القارب باسم أختي وأمي ، وأطلقنا عليه ماتيلدا جين".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة