خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رجل إطفاء يرفع دعوى لعدم تلقيه طعاما نباتيا كافيا خلال عمله.. اعرف الحكاية

الخميس، 23 مايو 2019 12:00 م
رجل إطفاء يرفع دعوى لعدم تلقيه طعاما نباتيا كافيا خلال عمله.. اعرف الحكاية رجل الإطفاء
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ادعى رجل إطفاء نباتى أن حقوقه الإنسانية انتهكت عندما لم يجد الطعام المناسب والكافى، بينما كان يقاتل ويؤدى عمله فى إطفاء حريق هائل بكندا على مدار 10 أيام، وتم وقفه عن العمل بعد إلقائه الطعام غير النباتى فى وجه الطباخين.

رجل الإطفاء
رجل الإطفاء

ويدعى الرجل آدم كناوف، من محافظة أونتاريو بدولة كندا، كان برفقة ألف من رجال الإطفاء، عملوا لمدة تصل إلى 16 ساعة يوميًا للمساعدة فى إطفاء حرائق الغابات الضخمة فى يوليو 2017، وفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية.

حرائق كندا
حرائق غابات كندا

وقدم الشاب البالغ من العمر 40 عامًا شكوى إلى محكمة حقوق الإنسان بشأن سوء معاملته، حيث أوقف عن العمل بعدما دخل فى مشادة مع الطباخين بسبب نقص الطعام النباتى.

وكان كناوف، يعمل رجل إطفاء فى وزارة الموارد الطبيعية والغابات منذ 2008، أُرسل للمساعدة فى مكافحة الحريق، وعلى الرغم من العمل دون توقف لمدة 16 ساعة فى اليوم لمدة 10 أيام، قال إنه لم يكن لديه خيارات طعام نباتى وأرغم على الجوع، حيث كان يأكل سلطة وخبز والقهوة فى يوم آخر.

وجاء فى الشكوى التى كتبها، وفقًا للصحيفة الكندية، "بعد العمل لمدة 16 ساعة لأربعة أيام لم يتوافر طعام كاف، وبدأت أشعر بمرض جسدى وعقلانى حتى تلك اللحظة كنت مازلت أعانى من التعب"، وأضاف أنه منح خيارات "غير كافية" للطعام النباتى وأُجبر على الجوع، موضحا أنه لم تكن هناك مصادر كافية من البروتين النباتى.

من جانب آخر، قال مسئولون إنه تم وقفه عن العمل بسبب سلوكه العدوانى، حيث ألقى الطعام الغير نباتي على موظفي المطبخ.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة