خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"تذكرتى" تحذر: لايمكن نقل ملكية تذكرة كأس الأمم الأفريقية لأى مشجع أخر.. السماح للأشخاص دون الـ16 عاما بالتسجيل برقم FAN ID ولى الأمر.. والشركة تخصص خطا ساخنا للرد على الاستفسارات

الأربعاء، 22 مايو 2019 08:42 م
"تذكرتى" تحذر: لايمكن نقل ملكية تذكرة كأس الأمم الأفريقية لأى مشجع أخر.. السماح للأشخاص دون الـ16 عاما بالتسجيل برقم FAN ID ولى الأمر.. والشركة تخصص خطا ساخنا للرد على الاستفسارات مراسم الاعلان عن نظام تذكرتى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على قدم وساق، تواصل الشركة المنفذة لنظام "تذكرتى" استعدادتها لبطولة أمم افريقيا 2019، التى تقام فى مصر فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين، لاسيما بعدما تم الإعلان عن تفاصيل عمليات الحجز وشراء التذاكر لجمهور كرة القدم المصرى والإفريقى، والتى ستكون عن طريق الدخول إلي موقع www.tazkarti.com  ، وعمل( FAN IDبطاقة مشجع) لكل مشجع أو راغب فى شراء تذكرة إحدى المباريات.

واعتمدت مصر هذه الطريقة بعد نجاح تجربتها فى كأس العالم التي أٌقيمت في روسيا العام الماضي.

وحذر مسئولو الشركة المنفذة لنظام "تذكرنى"، من نقل ملكية التذكرة بعد الحصول عليها عن طريق الـ fan idومنافذ البيع المعتمدة، إلى أى شخص أخر، مؤكدين أن ذلك يعرض الشخص الذى سيتم ضبط التذكرة معه للمساءلة القانونية خاصة وأن الهدف من النظام الجديد هو منع السوق السوداء.

وأضاف مسئولو الشركة، أن الجماهير الراغبة فى حجز أى تذاكر للفعاليات المختلفة عليهم القيام بذلك من خلال زيارة الموقع الالكترونى www.tazkarti.com  والحجز من خلال تسجيل الدخول بعد عمل Fan ID طبقاً للخطوات المذكورة على الموقع، وإنتظار الرقم الخاص لإتمام عملية شراء التذاكر، حتى يحمى الجمهور من استخدامها بطرق أخرى غير الاستخدام المباشر، كما يستطيع الشباب أقل من 16 عام الحجز من خلال الرقم الخاص بالـ Fan ID لولى الأمر، على أن تصل التذاكر المطلوبة إلى العميل خلال مدة 5 أيام عمل ويتم إستلامها إما من الفروع التي سيتم الإعلان عنها أو خدمة التوصيل للمنازل، كما سيتم الرد على كافة العملاء واستفسارتهم من خلال الخط الساخن 15355.

خخخخخخ444
نظام تذكرتى

 

وصرح منتصر النبراوي، الرئيس التنفيذي و العضو المنتدب لشركة "تذكرتي"، أن "موقع تذكرتى يستخدم أحدث التكنولوجيا فى تقديم خدماته لضمان سلامة وسهولة استخدام التذاكر التى يقدمها، من خلال وسيلة آمنة للراغبين فى شراء وحجز التذاكر الخاصة بأهم ومختلف الفعاليات فى مصر، وباستخدام كافة الوسائل والضمانات التى تقدم من خلالها الخدمة للعملاء لحمايتهم من الاحتيال أو التزوير، ولضمان سهولة بيع التذاكر.

خخخخخخخخخ666
اجراءات التسجيل على الموقع

 

وأضاف النبراوي أن موقع "تذكرتى" يسعى من خلال تقنياته المختلفة إلى تقدم أفضل خدمة ممكنة للمصريين، بتقنيات رقمية تجعل تجربة بيع التذاكر للراغبين فيها أفضل فى الأسلوب، وأقل فى التكاليف، والجهد.

الجدير بالذكر أن مباريات كأس الأمم الأفريقية ستنطلق في 21 يونيو المقبل وحتي 19 يوليو المقبل على أرض مصر للمرة الخامسة في تاريخ الفراعنة، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة