خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الصحف المصرية.."لا سوق سوداء أو زحام أو شغب فى أمم أفريقيا".. تحقيق مبدأ "الحوكمة" وإدارة موارد الدولة على النحو الأمثل.. نظام الامتحانات الإليكترونى ينجح بنسبة 99%.. الدنيا ربيع والجو "فظيع"

الأربعاء، 22 مايو 2019 12:24 ص
الصحف المصرية.."لا سوق سوداء أو زحام أو شغب فى أمم أفريقيا".. تحقيق مبدأ "الحوكمة" وإدارة موارد الدولة على النحو الأمثل.. نظام الامتحانات الإليكترونى ينجح بنسبة 99%.. الدنيا ربيع والجو "فظيع" الصحف المصرية
إعداد محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت عناوين الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، العديد من القضايا والموضوعات الهامة، ويأتى على رأسها، "لا سوق سوداء أو زحام أو شغب فى أمم أفريقيا"، تحقيق مبدأ "الحوكمة" وإدارة موارد الدولة على النحو الأمثل..السيسى يوجه الحكومة بالإسراع فى خطوات تطبيق التحول الرقمى والشمول المالى، وزير الدفاع: حروب "الجيل الرابع" تستهدف التشكيك فى قفزات الوطن التنموية، نظام الامتحانات الإليكترونى ينجح بنسبة 99%، الدنيا ربيع والجو "فظيع".
 

 
ينشر اليوم السابع فى عدده الصادر صباح اليوم الأربعاء، تفاصيل هامة حول العديد من الأحداث الجارية على الساحتين الداخلية والخارجية أبرزها ما جاء فى الصفحة الأولى تحت عنوان، "لا سوق سوداء أو زحام أو شغب فى أمم أفريقيا"، وفيه: خالد عزيز المدير الإقليمى للشركة المنفذة لنظام تذكرتى لـ «اليوم السابع" : الرئيس أشاد بطريقة العرض.. لن يُسمح لأى شخص بحضور المباريات بدون ال FAN ID .. ولن نستثنى أحداً، والتفاصيل الكاملة فى الصفحة العاشرة من النسخة المطبوعة.
 
وداخل العدد
 

ـ شبكات الخراب الإخوانية تحت الحصار

 

ـ إعلان أسعار شرائح الكهرباء الجديدة.. الزيادات تبدأ يوليو المقبل بنسبة 14.9 %

 

ـ اليوم.. بدء التصحيح الإلكترونى لامتحانات أولى ثانوى.. 389 ألف طالب بالمدارس الحكومية يؤدون امتحان اللغة الثانية بالتابلت

 

ـ الموجة الحارة تطارد المصريين.. طقس شديد الحرارة حتى الجمعة.. ومناشدات

 

لكبار السن والأطفال والمرضى البقاء بالمنازل

 

ـ ليلة سقوط الخلايا الإرهابية فى العريش.. القضاء على خليتين إرهابيتين

 

ـ كيف نبنى صناعة قوية لقطاع الدواجن فى مصر؟

 

ـ قطار الأهلى يسعى لمواصلة الانتصارات أمام الإسماعيلى الليلة

 

ـ "معاوية" حاكم الشدة واللين خرج من رحم الفتنة بدولة هى الأكبر والأكثر اتساعاً فى التاريخ الإسلامى

 
 

 
وجه الرئيس عبدالفتاح السيسى الحكومة بالإسراع في الخطوات التنفيذية لتطبيق التحول الرقمي والشمول المالي، بما يسهم في رفع الأداء المالي للدولة بصفة عامة وكذلك التيسير علي المواطنين، وتحديث الإجراءات الضريبية واستخدام الميكنة والنظم الإلكترونية المتطورة بما يساعد علي تحسين مناخ ممارسة الأعمال وتشجيع النشاط الاقتصادي، علاوة علي ضمان تحصيل إيرادات الدولة ومستحقاتها بشكل كامل ودقيق لمصلحة الاقتصاد الوطني، وذلك اتساقا مع تحقيق مبدأ الحوكمة وحسن إدارة موارد الدولة علي النحو الأمثل، جاءت تصريحات الرئيس خلال اجتماعه مع الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور محمد معيط وزير المالية أمس.
 
التقى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى عددا من دارسى المعاهد التعليمية بالقوات المسلحة، وذلك فى إطار المتابعة المستمرة لاستراتيجية التطوير والتحديث التى تنفذها القوات المسلحة للمنظومة التعليمية داخل الكليات والمعاهد العسكرية، وأشاد القائد العام بما لمسه من الفهم الواعى والإدراك الصحيح للضباط لكل ما يدور من أحداث ومتغيرات بالمنطقة وطالبهم بالانتباه إلى الشائعات وحروب الجيل الرابع التى تستهدف النيل من الدولة المصرية والتشكيك فى القفزات التنموية التى يخطو بها الوطن نحو بناء مصر الحديثة.
دعم الكهرباء مستمر حتى 2022
 

نائب رئيس "العسكرى السودانى" لـ"الأهرام": السودان فى منعطف خطير.. وملتزمون بتسليم الحكم لسلطة مدنية

 

امتحان "الفرنسية" سهل.. وتباين الآراء حول "الألمانية"

 

تركيا تنقل إرهابيين سوريا إلى ليبيا

 

مقتل 16 إرهابيًا فى مداهمات أمنية بالعريش

 
 

 
اقتربت وزارة التربية والتعليم من تحقيق العلامة الكاملة لنجاح منظومة الامتحانات الإلكترونية بأداء جميع طلاب أولي ثانوي امتحاناتهم علي التابلت، بعد أن أدي 385 ألف طالب امتحان اللغة الأجنبية الثانية أمس إلكترونيا علي التابلت من إجمالي 389 ألف طالب وطالبة في المدارس المجهزة تكنولوجيا، وعددها  ١٧٤٨ مدرسة،  بنسبة تقترب من ٩٩٪.. وأضافت الوزارة أن النظام الإلكتروني للامتحانات، استقر  بعد حل مشكلة تعدد أكواد الطلاب التي أربكت امتحانات اليوم الأول في اللغة العربية.
 
 
تتعرض البلاد لموجة حارة تستمر 72 ساعة، تبلغ ذروتها غدا وتبدأ في الانحسار الجمعة، وأوضح د. أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة في النصف الثاني من فصل الربيع تكون أعلي من معدلات درجات الحرارة في فصل الصيف، وأشار  إلي أن البلاد تتأثر بكتل هوائية ساخنة قادمة من شبه الجزيرة العربية. ورغم ارتفاع درجات الحرارة والتي تعد الأعلي منذ بداية شهر رمضان إلا أن شواطئ الإسكندرية خلت من الرواد الذين منعهم الصيام وتحذيرات وزارة الصحة من الخروج أو التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة خاصة خلال فترات الصيام. وأعلن قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة، خطة وقائية للتعامل مع حالات الإجهاد الحراري والإصابات بضربات الشمس، تزامنا مع موجة الحر والتغيرات المناخية.
 

السيسي يوجه بالإسراع في تطبيق التحول الرقمي لرفع الأداء المالي للدولة

 

تشغيل تجريبي لمحور محمد نجيب بالقاهرة الجديدة

 

وزير الخارجية يبحث مع نظيره الأردني العلاقات الثنائية وتطورات القضية الفلسطينية

 

سفير الكاميرون: إرادة السيسى تحقق أهداف الاتحاد الإفريقى

 

التوقعات تتجه إلى تثبيت "المركزى" أسعار العائد والبعض: ستنخفض 1%

 

25 لاعبًا فى قائمة مصر الإفريقية

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة