أكرم القصاص - علا الشافعي

بالمخالفة لقرار "الأوقاف".. شكوى من مسجد بكفر الشيخ يستخدم مكبرات الصوت

الثلاثاء، 21 مايو 2019 01:00 م
بالمخالفة لقرار "الأوقاف".. شكوى من مسجد بكفر الشيخ يستخدم مكبرات الصوت مكبر صوت-ارشيفية
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشتكى القارئ أحمد جابر، من استخدام مسجد لمكبرات الصوت فى شارع أبو عيسى فى قرية فوة بمحافظة كفر الشيخ، مما يزعج سكان المنطقة والطلاب الذين يؤدون الامتحانات فى هذه الأيام .

وقال القارئ فى شكوته عبر خدمة صحافه المواطن: "يوجد أسفل منزلى مسجد يقوم باستخدام 5 مكبر صوت فى جميع الصلوات بما فيها التراويح مما يسبب ازعاج شديد ولدينا طلبة ثانوية عامة"، حيث يأتى ذلك بالرغم من إصدار وزارة الأوقاف بيانا للتأكيد على تعليماتها السابقة بشأن قصر مكبرات الصوت على الأذان وخطبة الجمعة فقط، وعلى قدر الحاجة ودون مبالغة فى استخدام هذه المكبرات.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

              

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة